hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

لاعب وسط ريال مدريد الإسباني آسيير إياراميندي يتعافى

الثلاثاء ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٤ - 08:46

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 عاد آسيير إياراميندي، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني إلى التمارين الجماعية لفريقه استعدادا لمواجهة بازل السويسري الأربعاء في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
ولم يشارك إياراميندي مع الفريق منذ المواجهة التي جمعت الريال بكورنيا على ملعب الأخير في كأس ملك إسبانيا، نتيجة مشكلات بدنية، لكنه عاد للتدريبات الجماعية اليوم، وفقا لما أفاد به النادي الملكي.
وألمح الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للريال، في مؤتمر صحافي قبل المواجهة التي جمعت الريال خارج قواعده مع إيبار في الليغا (0-4)، إلى امكانية الدفع بإياراميندي بمواجهة بازل، حيث قال إنه قادر على اللعب بجانب الألماني طوني كروس دون مشكلات وإنه يحظى بثقته الكاملة.
وضمن الريال تأهله لدور الـ16 في دوري الأبطال متصدرا مجموعته الثانية، حيث يبتعد بفارق ست نقاط كاملة عن بازل أقرب منافسيه، والذي فاز عليه ذهابا في سانتياغو برنابيو بخمسة أهداف مقابل واحد.
وانضم إلى تدريبات الريال أيضا لاعب وسط الفريق الرديف، ألفارو ميدران، أحد أبناء الريال الصاعدين الواعدين.
وفي المقابل، أجرى لاعب الوسط الألماني سامي خضيرة والمدافع البرتغالي بيبي تدريبات في صالة الألعاب الرياضية، بينما لا يزال الكرواتي لوكا مودريتش يتعافى من الاصابة التي تعرض لها خلال المواجهة التي جمعت منتخب بلاده بنظيره الإيطالي في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية التي تقام في فرنسا 2016.
 

  • شارك الخبر