hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

قوى الامن: توقيف شخصين في الجميزة وشتورا يؤلفان عصابة نشل وسلب

الإثنين ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٤ - 17:22

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي: "بتاريخ 20/11/2014 حصلت في محلة الجميزة محاولة سلب إحدى المواطنات من قبل شخصين يؤلفان عصابة نشل وسلب، وقد تم توقيف أحدهما بالجرم المشهود من قبل دورية عائدة لمخابرات الجيش وضبطت سيارته، في حين تمكن شريكه من الفرار الى جهة مجهولة بواسطة سيارة من نوع "نيسان ميكرا"، سلبها من إحدى السيدات، بعدما أصيب في رجله. نتيجة للمتابعة والرصد الدقيق، تمكنت دورية من مكتب مكافحة جرائم السرقات الدولية في وحدة الشرطة القضائية، بتاريخ 21/11/2014 من توقيفه في ساحة شتورا، ويدعى: - ف. م. (مواليد عام 1991، لبناني)، وهو مطلوب للقضاء بجرائم: سرقة، سلب، نشل وتأليف عصابة لسرقة السيارات.

بالتحقيق معه إعترف بقيامه بعدة عمليات سلب ونشل كان آخرها بتاريخ 20/11/2014 في محلة الجميزة بمشاركة شخص آخر (أوقف بالجرم المشهود في حينه)، كما اعترف أنه باع السيارة المسلوبة إلى أحد الأشخاص في بلدة بريتال البقاعية مقابل مبلغ ألف دولار أميركي ضبط بحوزته، بالإضافة إلى ضبط إجازة سوق مزورة.

لذلك يرجى من المواطنين الذين تعرضوا لأعمال مماثلة وتعرفوا عليه، الحضور إلى مركز مكتب مكافحة جرائم السرقات الدولية ـ الكائن في ثكنة العقيد الشهيد جوزف ضاهر – بوليفار كميل شمعون، أو الإتصال على أحد الرقمين: 292724/01 أو 289000/01، تمهيدا لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة".

  • شارك الخبر