hit counter script

أخبار محليّة

حرب استقبل فتفت والهبر

الإثنين ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٤ - 13:42

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استقبل وزير الإتصالات بطرس حرب في مكتبه في الوزارة ظهر اليوم النائب الدكتور أحمد فتفت وتناول معه الأوضاع والتطورات.
وبعد اللقاء قال فتفت: كان اللقاء متعلقا بطلب خدمات هاتفية في جرود منطقة الضنية لتوسيع نطاق الإتصالات فيها ما يخدم الأهالي والقوى الأمنية، كما نقلت إلى الوزير حرب حاجة منطقة الضنية وجردها إلى توسيع نطاق شبكات الخليوي من بقاعصفرين لغاية القرنة السوداء وصولا إلى حدود إهدن ومنطقة بشري، كما كانت لنا جولة أفق في الشأن السياسي العام خصوصا موضوع الحوار وضرورة قيامه بين اللبنانيين شرط أن يكون جديا على أساس جدول أعمال فعلي ليصل إلى نتائج يتم الإلتزام بها وليس كما حصل في المرحلة السابقة.
وعن الحوار بين تيار المستقبل وحزب الله، قال فتقت: نقطتان أساسيتان يجب إدراجهما في هذا الحوار: رئاسة الجمهورية وهي مهمة جدا، والصدام السني الشيعي الذي يجب تجنيب لبنان تأثيراته السلبية. ولكن هذا الحوار يتطلب جدول أعمال واضحاً والإلتزام بما سينتج عنه، فالتجربة السابقة لم تكن مشجعة كثيرا.
وعن المبادرة التي تقدم بها العماد ميشال عون بشأن حصر الترشيح إلى رئاسة الجمهورية به وبالدكتور سمير جعجع، أجاب فتفت: إنه اقتراح غريب، لكني لم أتفاجأ به، فهذا هو العماد عون. إنني أستغرب كل من يتحدث كل يوم عن القوانين والدستور يخرقهما يوميا ويريد فرض خياراته على النائب بخرق المادة 27 من الدستور. حتى الناخب لا يستطيع فرض رأيه على النائب فكيف بالأحرى من يطلب تأييده.
وأضاف فتفت: كيف يقبل عون أن يقوم مجلس النواب بأنه غير شرعي وغير قانوني وغير دستوري بانتخابه رئيسا للجمهورية، أم أن انتخابه ينقض كل ما قبله؟
ثم عرض الوزير حرب الأوضاع مع النائب فادي الهبر.

  • شارك الخبر