hit counter script

أخبار محليّة

جعجع لاهالي القاع: لا خطر على البلدة وإجراءات للجيش لمواجهة أي خطر

الإثنين ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٤ - 12:34

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

التقى رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع في معراب وفدا من أهالي القاع، في حضور الامين العام للحزب فادي سعد ومنسق الحزب في البقاع الشرقي جورج مطر.

وتحدث باسم الوفد رئيس مركز الحزب في القاع بشير مطر الذي اعلن انه أطلع رئيس القوات على أوضاع البلدة الأمنية والمعيشية والعامة.

بدوره، أكد جعجع للوفد أنه "يقوم بالمتابعة الدائمة لما يجري من أحداث أمنية وأنه يعمل على ملاحقتها بتفاصيلها بشكل دقيق ومفصل مع المراجع المختصة، ولا سيما مع قيادة الجيش".

وطمأن جعجع الوفد بأن "لا خطر على بلدة القاع والبلدات المجاورة كرأس بعلبك والجديدة، وأن الجيش اتخذ الاجراءات اللازمة من أجل مواجهة أي خطر"، لافتا الى ان "القوات اللبنانية لم تنس يوما هذه المنطقة العزيزة على قلبها، وهي كما دائما في صلب إهتماماتها على الصعد كافة".

وقال: "إن الجيش جاهز ومصمم على القيام بدوره، والقوات اللبنانية ستشكل له أكبر دعم، وهي في كل الاحوال، لن تترك منطقة القاع لوحدها".

وفي ما يتعلق بمشاكل البلدة العقارية والانمائية، اعتبر جعجع "ان هناك تقصيرا من السلطات المحلية في هذا الخصوص، وعلى أهالي البلدة وضع الضغط اللازم على هذه السلطات لتقوم بدورها بشكلٍ أفضل، وبكافة الأحوال ستستمر القوات اللبنانية بمتابعة شؤون وشجون القاع في الادارات الرسمية كافة".

وفي الختام، سلم الوفد لجعجع هدية رمزية هي عبارة عن صورة لمقام سيدة التلة في القاع.
 

  • شارك الخبر