hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

جمعية صدى المنية احتفلت بذكرى الاستقلال

الإثنين ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٤ - 10:31

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

نظمت جمعية صدى المنية الإجتماعية احتفالا لمناسبة ذكرى الاستقلال في مدرسة دار السلام في بحنين، في حضور رئيس فرع مخابرات الشمال العميد عامر الحسن ممثلا بالمقدم فؤاد عبيد، المقدم محمد عرب ممثلا بالنقيب وسيم الخير، آمر فصيلة المنية النقيب زياد جمال، رئيس بلدية مركبتا نظير الشامي، منسق عام تيار المستقبل في المنية بسام الرملاوي ، رئيس حركة لبنان التجدد أحمد الخير، رئيس أئمة وخطباء المساجد الشيخ طارق الخير، نائب رئيس بلدية بحنين محمد غمراوي وفاعليات.

بداية، النشيد الوطني اللبناني الذي عزفته الفرقة الموسيقية في كشافة التربية الوطنية، ثم دقيقة صمت عن أرواح شهداء الجيش. ورحبت عريف الحفل الانسة سحر شرشوح بالضيوف مثنية على أهمية الاحتفال بعيد الاستقلال.

وألقى رئيس جمعية صدى المنية الإجتماعية رائد زريقة كلمة، نوه فيها بالاستقلال وبالدور الذي يؤديه الجيش في المنطقة مشددا على أن "المنية كانت وما زالت صمام الأمان للجيش والدولة وليس كما وصفها البعض، على انها منطقة تحوي بؤر من الارهاب".

ثم ألقى محمد عكوش كلمة الأهالي أكد فيها أن "المنية مع الجيش مهما تطاولت عليها الأيادي الخفية".

ثم كلمة باسم ممولي المشروع القاها رئيس جمعية الحداثة زاهر عبيد مباركا للجمعية إتمام ونجاح هذا الحفل واضعا "كل قدراته في مساعدة المتضررين من الأوضاع التي ألمت بالمنطقة".

وفي نهاية الحفل، قدمت "صدى المنية" درعا تقديرية لرئيس فرع مخابرات الشمال تسلمه المقدم فؤاد عبيد، ودرعا تقديرية لكل من الأستاذ عبد الغفور علم الدين والأستاذ زاهر عبيد.

وبعدها قدم اعضاء "صدى المنية" عروض من وحي المناسبة.
 

  • شارك الخبر