hit counter script

أخبار محليّة

المستقبل شبعا هنأ الجيش والقوى الأمنية بالإستقلال

الأحد ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٤ - 18:17

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

قام وفد من دائرة شبعا في منسقية تيار "المستقبل" في حاصبيا ومرجعيون وكشافة لبنان المستقبل في حاصبيا ومرجعيون - فوج شبعا، بتقديم التهاني بعيد الاستقلال لمراكز الجيش والقوى الأمنية في المنطقة، تقدمهم منسق الدائرة محمد عبد الهادي، قائد الكشاف في المنطقة سمير الشيخ وقائد الفوج محمد هاشم.
وفي منطقة البيادر في شبعا، كان في استقبالهم مسؤول مركز الجيش في شبعا الملازم اول حنا يوسف وعناصر المركز، وقدموا لهم التهاني والحلوى بالمناسبة.
وبعد تقديم التهاني بالعيد، تساءل عبد الهادي في كلمة "ماذا عسانا نقول بهذا اليوم والدموع تؤجج مآقي عيون أمهات رجال الوطن الأسرى بيد الإرهاب الذي جر الى لبنان بحجة الدفاع عن الوجود والمقدسات ناهيك ان لبنان دون رئيس للجمهورية هذا العام منذ أخذ لبنان استقلاله قبل 71 عاما".
اضاف "نحن على مفترق طرق ولا بد للاعتدال الا ان يشق طريق الحق والعدالة وتسود دولة القانون ويكون مشروع شبابنا للمستقبل، لبنان أولا، بالعبور الى الدولة ليكون استقلالا ناجزا وذلك بتلاقي الإرادات والسعي الحثيث لتنفيذ كافة بنود الطائف الذي ارسى قواعد الدولة"، متمنيا "ان تسود لغة العقل ويكون الحس الوطني هو سيد الموقف لبناء دولة القانون والمؤسسات ويكون لهذه الدولة رئيسا ويعود اسرانا من سراديب الإرهاب".
 

  • شارك الخبر