hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

وزير الصحة اتصل بحمود طالبا اتخاذ الاجراءات المناسبة بحق المعتدين على فريق الوزارة

الأحد ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٤ - 18:02

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أكد وزير الصحة العامة وائل أبو فاعور، في بيان، استمرار حملة سلامة الغذاء "أيا كانت المصاعب والعقبات"، وأن هذه الحملة "ستشمل جميع المناطق اللبنانية دون استثناء حتى تحقيق الأهداف المرسومة لها، وأهمها حماية صحة المواطن اللبناني وتأمين الغذاء الصحي والسليم له"، منوها في هذا السياق ب"المواكبة والدعم الكاملين من وزارة الداخلية والقوى الأمنية الحريصة بدورها على نجاح هذه الحملة".

وشكر للأجهزة الأمنية والمدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء ابراهيم بصبوص، وللجنة الشعبية في مخيم صبرا "مواكبتهم لمفتشي ومفتشات وزارة الصحة الذين تعرضوا لاعتداء مستنكر ومدان من قبل بعض المفسدين"، مؤكدا "أن شوكة الدولة لن تنكسر في ملف سلامة الغذاء". وشدد على "أن وزارة الصحة لن تقبل إعاقة عمل فرقها من قبل أية جهة وبأي شكل من الأشكال، وستتخذ كل الإجراءات الضامنة لاستمرار أخذ العيّنات من المواد الغذائية والتفتيش على كل المؤسسات والمحلات المعنية، وملاحقة المخالفين واتخاذ التدابير القانونية بحقهم".

وقد تقدم أعضاء فريق وزارة الصحة، بشكوى ضد كل من يظهره التحقيق متورطا بالتعرض لهم أثناء قيامهم بواجبهم في محلة صبرا، وأدلوا بإفاداتهم في مخفر قوى الأمن الداخلي في المنطقة. وأجرى الوزير أبو فاعور اتصالا بالمدعي العام التمييزي القاضي سمير حمود، طالبا اتخاذ الإجراءات القضائية التي يراها مناسبة بحق المعتدين على فريق الوزارة في صبرا، لمنع تكرار مثل هذه الاعتداءات وضمان قيام مفتشي الوزارة بعملهم في خدمة جميع اللبنانيين.
 

  • شارك الخبر