hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

ماراتون في راشيا لمناسبة الاستقلال برعاية قائد الجيش

الأحد ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٤ - 17:05

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

نظمت جمعية "راشيا ماراتون"، لمناسبة عيد الإستقلال، ماراتونها السنوي في راشيا، بمشاركة تلاميذ من عشرات المدارس والمؤسسات التربوية، وذلك برعاية قائد الجيش العماد جان قهوجي واتحادات بلديات جبل الشيخ وقلعة الإستقلال والعرقوب.

اختتم الماراتون الرياضي باحتفال حضره ممثل قائد الجيش العقيد حسين نبا، الذي ألقى كلمة بالمناسبة قال فيها: "لقد تعرضت البلاد خلال السنوات الفائتة وخصوصا هذا العام للكثير من الأخطار والتحديات السياسية منها والأمنية، ولكن الأمر الأشد خطورة كان في دأب التنظيمات الإرهابية على الإعتداء الجيش والمواطنين وارتكابها جرائم وحشية لم نعهدها من قبل، ولم تقتصر أهداف هذه التنظيمات على قتل المواطنين الأبرياء وترويعهم فحسب، بل تعدت ذلك وبصورة أساسية إلى استهداف الوحدة الوطنية وصيغة العيش المشترك بين اللبنانيين، وبالتالي استهداف رسالة لبنان بأبعادها الوطنية والإنسانية والحضارية".

بدوره، قال رئيس اتحاد بلديات جبل الشيخ مروان زاكي ان "عيدنا لا يكتمل إلا بعودة أسرانا سالمين"، مطالبا السياسيين بانتخاب رئيس للجمهورية.

بعدها تحدث رئيس "جمعية راشيا ماراثون" شادي دهام عن أهمية النشاط الذي جمع اللبنانيين من الشمال إلى البقاع والجنوب، ليختتم بتوزيع الميداليات والكؤوس على الفائزين.
 

  • شارك الخبر