hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

الحاج حسن في ذكرى الاستقلال: نأمل التوصل الى اتفاق نتمكن فيه انتخاب رئيس

الأحد ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٤ - 12:01

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أحيت جمعية مركز باسل الاسد الثقافي الاجتماعي في بعلبك الذكرى ال71 لاستقلال لبنان، تخللها تخريج دفعة من التلامذة الذين انهوا دورات تعليمية، برعاية وزير الصناعة الدكتور حسين الحاج حسن، في حضور النقيب نبيل الحاج حسن ممثلا المدير العام لامن الدولة اللواء جورج قرعة، مسؤول منطقة البقاع في "حزب الله" محمد ياغي، رئيس اتحاد بلديات بعلبك حسين عواضه، رئيس بلدية بعلبك حمد حسن، آمر فصيلة درك بعلبك المقدم حيدر مظلوم، مسؤول طبابة المحافظة الدكتور محمد الحاج حسن، ممثل حركة "أمل" علي كركبا، فاعليات سياسية واجتماعية.

ورأى الحاج حسن في كلمته، "أن لبنان يتعرض لضغوط وتحديات أمنية تضغط عليه، والوجع بعدم انتخاب رئيس، وموقفنا حيال ذلك واضح. نحن لدينا مرشح ندعمه ونؤيده ولم يحصل انتخاب، لان القوى السياسية لم تتفق على مرشح واحد حتى الآن يستطيع تأمين النصاب القانوني، وبالتالي نأمل في ان نتوصل الى اتفاق نتمكن فيه من انتخاب رئيس للجمهورية".

وأشار الى ان "الخطر التكفيري لم ينشأ من فراغ، فهناك دول سلحت فشردوا وقتلوا واعتدوا ولمرة جديدة كان الفضل والفخر لجيشنا الابي والمقاومة التي واجهت الارهاب وصنعت النصر. وبالمناسبة نجدد فخرنا للذين منعوا سقوط سوريا بيد التكفيريين، ولو سقطت سوريا لسقط لبنان والعراق والمنطقة بأكملها".
 

  • شارك الخبر