hit counter script

فن وإعلام

7 نجوم هوليوود تزوجوا فى سن مراهقة.. أحدهم تزوج فى أتوبيس المدرسة

الأحد ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٤ - 09:51

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

العلاقات الغرامية المتعددة هى أكثر ما يتصف به نجوم هوليوود، ولأن مشاعرهم متقلبة فإن علاقات الزواج والانفصال لهم كثيرة.. هؤلاء مجموعة من نجوم هوليوود الذين بدأوا حياتهم العاطفية مبكرًا جدا وكانت زيجاتهم الأولى قبل سن العشرين:

- كيم كارادشيان ودامون توماس

كيم كارادشيان نجمة مثيرة للجدل وكثيرة الظهور بشكل لافت على أغلفة المجلات الفنية وكان زواجها من دامون توماس عام 2000 عندما كان عمرها لا يتجاوز 19 سنة، ورغم أنهما انفصلا بعد ذلك بأربع سنوات إلا أن هذه الزيجة ظلت حديث الساحة الفنية لأربع سنوات.

- إليزابيث تايلور ونيكولاس كونراد هيلتون
تزوجت تايلور من نيكولاس كونراد هيلتون فى عمر الـ 18 ولم تدم هذه الزيجة أكثر من عام واحد، تزوجت تايلور فيما بعد أكثر من 8 مرات.
- ميلاني غريفيث ودون جونسون
كان زواج غريفيث وجونسون زواجًا متأرجحًا بكل المقاييس حيث تزوجا عام 1976 عندما عمر ميلاني 18 عامًا فقط، وانفصلا بعد فترة وجيزة، لكنهما عادا للارتباط مرة أخرى عام 1989 وانفصلا عام 1996، وأثمر هذا الزواج عن طفلة واحدة.
- ديمي وفريدي موور
حصلت النجمة ديمي مور على اسمها الأخير "مور" من زوجها الأول فريدي مور. تزوجت ديمي من فريدي عندما كان عمرها لا يتجاوز 18 عامًا ثم انفصلا بعد أربع سنوات وتزوجت بعده ديمي من بروس ويليز وآشتون كوتشر.
- أوليفيا وايلد وتاو راسبولي
تزوجت أوليفيا وايلد فى عمر 18 عامًا من شاب إيطالي "ابن أمير إيطالي" فى أتوبيس المدرسة، حيث شهد على زواجهما اثنان من زملائهما – حسب تصريحات الموقع الإخباري The Richest- وتم الزواج بشكل رسمي عام 2003. وعلى الرغم من قصة الحب التى جمعت بينهما مبكرًا جدا إلا أنهما انفصلا فى فبراير 2011.
- مارلين مونرو وجيمس دوغيتري
تزوجت مارلين مونرو 16 عامًا من جيمس دوغيتري الذى كان يبلغ آنذاك 21 عامًا وكان اسمها وقتها مازال نورما جين، وأغلب الظن أنهما احتالا هذه الحيلة كى لا يتم إرسال مارلين إلى دار الأيتام، ثم انفصل الثنائي عام 1946.
-بوو وجون ديريك
كانت بو تبلغ من العمر 16 عامًا فقط حينما بدأت علاقتها بجون ديريك الذى كان يبلغ وقتها 28 عامًا، ولكى لا يتعرضا لمساءلة قوانين الاغتصاب فى الولايات المتحدة الأمريكية قرر الثنائي أن يهاجرا إلى ألمانيا وتزوجا رسميا عام 1976 واستمر زواجهما حتى توفى جون عام 1998.
 

  • شارك الخبر