hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

بايرن ميونيخ يقسو على هوفنهايم ودورتموند يخسر بالتعادل أمام بادربورن

الأحد ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٤ - 06:57

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

واصل بايرن ميونيخ طريقه بلا هوادة نحو الاحتفاظ بلقب دوري الدرجة الأولى الالماني لكرة القدم بعدما اكتسح ضيفه هوفنهايم 4-صفر ليعزز موقعه في الصدارة اليوم السبت.

وبعد هزيمة فولسبورغ صاحب المركز الثاني 3-2 على ملعب شالكه ينفرد بايرن الآن بالصدارة متقدما بسبع نقاط على أقرب منافسيه دون أي هزيمة في ثلاث مسابقات يشارك فيها بالموسم الحالي.

وافتتح ماريو غوتزه التسجيل لبايرن بتسديدة قوية من 23 مترا في منتصف الشوط الأول ثم ضاعف المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي تقدم الفريق بضربة رأس اثر تمريرة عرضية متقنة من الجناح الهولندي اريين روبن ليرفع رصيده الى ستة أهداف في الدوري هذا الموسم.

وأضاف روبن الهدف الثالث في الدقائق الأخيرة ثم أكمل البديل سيباستيان روده الرباعية قبل ثلاث دقائق على النهاية من تمريرة لباستيان شفاينشتايغر في أول ظهور له منذ نهائي كأس العالم مع المانيا أمام الارجنتين بسبب اصابة في الركبة.

ورفع بايرن رصيده الى 30 نقطة فيما أنهى هوفنهايم اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد آدم سالاي.

وأحرز المهاجم شتيفان كيسلينغ أول هدف له في الدوري منذ أغسطس آب الماضي ليقود باير ليفركوزن للفوز 3-1 على هانوفر.

ويحتل ليفركوزن المركز الرابع برصيد 20 نقطة بالتساوي مع بروسيا مونشنغلادباخ صاحب المركز الثالث والذي خسر 3-1 أمام اينتراخت فرانكفورت.

وسجل شالكه ثلاثة أهداف في أول 25 دقيقة أمام فولسبورغ مع استعداد الفريق لمواجهة تشيلسي الانجليزي في دوري أبطال اوروبا يوم الثلاثاء القادم.

لكن فولسبورغ قلص الفارق عن طريق الكرواتي ايفيتسا اوليتش والدانمركي نيكلاس بندتنر فيما سدد نالدو في العارضة خلال الوقت المحتسب بدل الضائع ليتمسك شالكه بالصعود الى المركز السادس برصدي 17 نقطة.

وأهدر بوروسيا دورتموند وصيف بطل الدوري الموسم الماضي تقدمه بهدفين ليتعادل 2-2 مع مضيفه باردبورن الوافد الجديد للأضواء ويواصل عرضوه المهتزة.

وتلقى دورتموند لطمة قوية مع اصابة الجناح ماركو ريوس مرة أخرى وخروجه من أرض الملعب محمولا في منتصف الشوط الثاني.

ويحتل دورتموند المركز 14 برصيد 11 نقطة مبتعدا بنقطتين عن شتوتغارت صاحب المركز الأخير. 

  • شارك الخبر