hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

تجمع العلماء استقبل وفد مجمع التقريب بين المذاهب

الجمعة ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٤ - 19:22

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استقبل "تجمع العلماء المسلمين" في مركزه في حارة حريك وفد "المجمع العالمي للتقريب بين المذاهب"، ضم معاون الشيخ محسن الآراكي للشؤون الدولية بيمان جبلي ومساعده للشؤون الاجتماعية السيد عبد الله سهرابي، وكان في استقبالهم رئيس الهيئة الإدارية الشيخ حسان عبد الله وأعضاء مجلسي الأمناء والهيئة الإدارية في التجمع.

وتم التباحث، حسب بيان للتجمع، في "الفتن التي تعصف بالعالم الإسلامي والتي يقف وراءها أعداء أمتنا وعلى رأسهم الولايات المتحدة الأميركية وربيبتها إسرائيل وكيفية مواجهة هذا الخطر الداهم، وقد كانت وجهات النظر متطابقة لجهة العمل على كشف المشروع التكفيري ومن يقف وراءه وفضح انتهاكاته لمفاهيم الدين الإسلامي من خلال إيضاح المفاهيم الأصيلة والحقيقية".

ووجه الوفد دعوة للتجمع للمشاركة في المؤتمر الدولي ال 28 للوحدة الإسلامية تحت عنوان "الأمة الإسلامية الواحدة: التحديات والآليات" الذي سيعقد في طهران خلال أسبوع الوحدة الإسلامية في الفترة الممتدة بين 7 - 9 كانون الثاني 2015.

كما وضع الوفد علماء التجمع في "أجواء التحضيرات لإنشاء فروع لمجمع التقريب باختصاصات مختلفة كالأطباء والمهندسين والبناء وأساتذة الجامعات واختصاصات أخرى، وقد وعد التجمع بتلبية الدعوة لحضور المؤتمر وكذلك للمشاركة في التفريعات الجديدة للمجمع العالمي للتقريب بين المذاهب".
 

  • شارك الخبر