hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

احتفال في مدرسة بعبدا للضرير والأصم في عيد الاستقلال

الجمعة ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٤ - 16:10

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

نظمت إدارة مدرسة بعبدا للضرير والاصم، احتفالا في عيد الاستقلال شاركت فيه لجنة التراث والاتحاد العربي للرياضات التقليدية الشعبية برئاسة مارون خليل خليل.
وافتتح الاحتفال بالنشيد الوطني، تلته كلمة مديرة المدرسة التي تضمنت تهنئة بالمناسبة للقادة الأمنيين واللبنانيين وشكر للاتحاد العربي ولجنة التراث والمشاركين في تنظيم اللقاء.

ثم تحدث خليل فعرف بمعنى الاستقلال واهمية كل فرد في المجتمع، وتقدم بمعايدة قائد الجيش العماد العماد جان قهوجي والمدير العام للامن العام اللواء عباس ابراهيم والمدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء ابراهيم بصبوص "على جهودهم في حفظ الامن والاستقرار وعلى دعمهم المستمر للرياضة بشكل عام وللرياضات التقليدية الشعبية بشكل خاص".

وكانت كلمة تعريف عن دور قوى الامن الداخلي ألقاها الرقيب اول محمد مطر الذي شرح للطلاب مناقبية العمل في مؤسسة قوى الامن ودورها في الحفاظ على الامن والامان.

بعدها، شارك طلاب المدرسة في 7 مسابقات هي: شد الحبل، طلعة الحبل، الرمي بمسدس المياه، الرولاد، التسلق على السلالم، برم الدولاب، السواعد. وأشرف على المسابقات رئيس الاتحاد مارون خليل ومدرس الرياضة في المدرسة فادي روحانا، وقاد المنافسات حكام قوى الامن الداخلي محمد مطر وجورج عبدوش ومهدي رمال وميشال متى وشربل عبدوش.
 

  • شارك الخبر