hit counter script

مقررات جلسة مجـلس الـوزراء التـي عقدت يـوم الخميس بتاريخ 20/11/2014

الجمعة ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٤ - 12:04

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 الموافقة على مشروع مرسوم يتعلق بأصول وإجراءات تدقيق وتحديد الديون المترتبة على الدولة الى المستشفيات خلال الفترة ما بين عامي 2000 و2011 ضمنا.
 الموافقة على مشاريع مراسيم ترمي الى نقل اعتمادات من احتياطي الموازنة العامة الى موازنة بعض الإدارات العامة لعام 2014 على اساس القاعدة الاثنتي عشريـة.
 الموافقة على مشروع مرسوم يـرمي الـى قبول استقالـة عضوين اضافيين لدى المجلس العدلي ( القاضيين السيدة سهير الحركة والسيد راشد طقوش).
 الموافقة على مشروع مرسوم يرمي الى تعديل شروط التعيين الخاصة لوظيفة رئيس دائرة الرعاية الصحية الاولية في ملاك وزارة الصحة العامة.
 الموافقة على طلب وزارة الثقافة الموافقة على البرنامج التنفيذي للتعاون الثقافي مع الاردن للعامين 2015-2016 وتفويض الوزير التوقيع عليه.
 تشكيل لجنة برئاسة وزير العمل وعضوية المدراء العامين لوزارات: العدل – المالية – التربية والتعليم العالي – الشؤون الاجتماعية ومدير عام إدارة الاحصاء المركزي ومحافظ يسميه وزير الداخلية والبلديات لمناقشة الملاحظات بشأن " خطة العمل الوطنية للقضاء على أسوأ اشكال عمل الاطفال في لبنان بحلول العام 2016 " والطلب الى الوزير اقتراح ما يلزم في ضوء تقرير اللجنة.
 الموافقة على طلب وزارتي الإقتصاد والتجارة والزراعة تعديل قرار مجلس الوزراء رقم 23 تاريخ 9/5/2012 لجهة زيادة كمية النخالة المسموح تصديرها من كميات النخالة المنتجة لدى المطاحن.
 الموافقة على مشروع مرسوم يرمي الى تصديق والغاء تخطيطات طرق واعتبار الاشغال العائدة لإنشاء حدائق عامة ومنشآت وتجهيزات بلدية عامة من المنافع العامة في منطقتي انطلياس والنقاش العقاريتين(قضاء المتن – محافظة جبل لبنان ).

 تأجيل البحث في مشاريع مراسيم ترمي الى الترخيص لبعض الجامعات باستحداث كليات وبرامج بكالوريوس وماستر الى الجلسة المقبلة .
 الموافقة على قبول هبات واردة الى بعض الإدارات العامة.
 الموافقة على المشاركة في اجتماعات تعقد في الخارج .
 الموافقة على مشروع مرسوم يرمي إلى تصديق تعديل التصميم التوجيهي والنظام التفصيلي العامة لمنطقة مزرعة وادي بو يوسف العقارية ( قضاء الشوف).
 

  • شارك الخبر