hit counter script

أخبار رياضية

إنيستا يعود إلى تدريبات برشلونة قبل لقاء إشبيلية

الجمعة ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٤ - 08:45

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

عاد أندريس إنيستا لاعب وسط برشلونة إلى تدريبات فريقه مع استمرار تعافيه من إصابة بشد في ربلة الساق.

وأصيب إنيستا في مباراة القمة التي خسرها فريقه 3-1 على ملعب غريمه التقليدي ريال مدريد الشهر الماضي وقد يشارك في لقاء السبت أمام إشبيلية صاحب المركز الخامس في الدوري لكن الجهاز الطبي لم يمنح لاعب وسط إسبانيا الضوء الأخضر للعودة إلى المنافسات حتى الآن.

وقال برشلونة أن توماس فيرمالين شارك إلى جانب جيريمي ماتيو في التدريبات مع استمرار ثنائي الدفاع في التعافي من الإصابة. ولم يلعب فيرمالين أي مباراة رسمية مع برشلونة منذ انضمامه قادما من آرسنال الإنكليزي قبل بداية الموسم الحالي.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في الدوري الإسباني بعد مرور 11 جولة بفارق نقطتين وراء ريال مدريد المتصدر والذي سيلعب على أرض إيبار السبت.

وستمنح عودة إنيستا الفريق بعض الإبداع الذي افتقده أداء برشلونة في المواجهات الأخيرة.

ومنذ انتهاء عقوبة إيقافه لأربعة أشهر بسبب عض لاعب منافس في كأس العالم لم يسجل لويس سواريز مهاجم أوروغواي أي هدف في ثلاث مشاركات بالدوري الإسباني إضافة لمباراة واحدة في دوري أبطال أوروبا مع برشلونة.

ويتألق نيمار مهاجم البرازيل حاليا مع برشلونة لكن الأرجنتيني ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم أربع مرات لا يزال بعيدا عن مستواه المعهود في الفترة الأخيرة.

ويحتاج ميسي لهدف واحد كي يعادل الرقم القياسي لتيلمو زارا المهاجم السابق لأتليتيك بيلباو والهداف التاريخي للدوري الاسباني برصيد 251 هدفا. ورفع ميسي رصيده إلى 250 هدفا عندما هز شباك إيبار يوم 18 أكتوبر تشرين الأول الماضي.

وسجل ميسي 18 هدفا في 11 مواجهة مع إشبيلية في كافة المسابقات لكنه فشل في هز الشباك خلال لقاء القمة أمام ريال مدريد وفي المباراتين التاليتين مع سيلتا فيغو والميريا وهي فترة طويلة بالنسبة لتاريخ المهاجم الأرجنتيني البالغ من العمر 27 عاما.

كما أثار ميسي الدهشة هذا الأسبوع عندما أعطى أقوى اشارة على أنه قد يدرس الرحيل عن برشلونة رغم أن والده خورخي قلل بعد ذلك من أهمية تعليقات ابنه وقال أن الانتقال إلى فريق آخر ليس ضمن حسابات مهاجم الأرجنتين في الوقت الحالي.

  • شارك الخبر