hit counter script

أخبار رياضية

فينجر: جيرو قد يعود لارسنال ضد يونايتد

الجمعة ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٤ - 08:44

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 قد يعود الفرنسي الدولي اوليفييه جيرو مهاجم ارسنال لصفوف فريقه ضد مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت بعد تعافيه من اصابته بكسر في الساق قبل شهر تقريبا من الموعد المحدد لعودته.

وكسرت الساق اليسرى لجيرو (28 عاما) في الثواني الأخيرة من تعادل ارسنال 2-2 مع مضيفه ايفرتون يوم 23 أغسطس اب بعد لحظات من تسجيله لهدف التعادل في الدقيقة 90.

وقال ارسين فينجر مدرب ارسنال في مؤتمر صحفي يوم الخميس "إنه يتقدم على موعد تعافيه بثلاثة أو اربعة أسابيع."

وأضاف "كنا نخطط في البداية لاستعادته في بداية العام القادم. لذلك فهو يتقدم على الموعد المحدد بشهر واحد."

وشارك جيرو في أول اربع مباريات بالموسم بينهم اللقاء الافتتاحي ضد مانشستر سيتي في مباراة درع المجتمع باستاد ويمبلي حين أحرز ثالث أهداف ارسنال في انتصاره 3-صفر على حامل لقب الدوري.

وبعد ذلك شارك كبديل في الشوط الثاني في أولى مباريات الدوري ضد كريستال بالاس ثم لعب المباراة بأكملها ضد بشيكطاش في اياب الدور التمهيدي الأخير لدوري أبطال اوروبا قبل اصابته أمام ايفرتون.

ورد ارسنال على اصابة جيرو بالتعاقد مع داني ويلبيك من يونايتد في اليوم الأخير للانتقالات وسجل المهاجم خمسة أهداف بينهم هدفان فقط في الدوري الانجليزي الممتاز.

ومن المتوقع أن يلعب ويلبيك ضد يونايتد يوم السبت لأول مرة منذ ترك استاد اولد ترافورد.

كما أكد فينجر أن لاعب الوسط الاسباني ميكل ارتيتا (32 عاما) الذي اصيب بشد في عضلات الفخذ الخلفية في التعادل 3-3 مع اندرلخت بدوري أبطال اوروبا في الرابع من نوفمبر تشرين الثاني أصبح جاهزا للعودة بعد غيابه عن الخسارة 2-1 في الدوري أمام سوانزي سيتي بعدها بخمسة أيام

  • شارك الخبر