hit counter script

أخبار اقتصادية ومالية

مجلس الأعمال اللبناني الصيني وجه دعوات لحضور المعرض الصيني في دبي

الخميس ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٤ - 13:18

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 زارت نائبة رئيس مجلس الأعمال اللبناني - الصيني عبير فرح ومسؤول اللجنة التجارية محمد المصري رجال وسيدات أعمال لدعوتهم لحضور المعرض الصيني الدولي في دولة الإمارات العربية المتحدة - دبي الذي سيقام في 25 تشرين الثاني لغاية 27 منه.

اللقاء الأول كان في مركز المجلس في حضور عضو العلاقات العامة في المجلس السيد ليون عنتابيان وعضو المجلس ربيكا صراف، حيث التقوا وفد من رجال وسيدات الأعمال في مركز المجلس ضم رئيس جمعية تجار الحدث والعضو الفخري للمجلس السيد أنطوان عبود وأمين سر الجمعية السيد غابي شاهين وسيدة الأعمال هدى حمدون وسيدة الأعمال نسرين الأعور ونخبة من رجال وسيدات الأعمال تخلل اللقاء طرح مواضيع عدة من ضمنها القرارات التي اتخذها المجلس لفتح فروعه له في عدة دول حول العالم وعن المعرض الصيني الدولي الذي يقام في دبي من 25 الى 27 من الشهر الحالي والذي يضم العديد من الشركات الصينية العارضة للأثاث المنزلي ومواد البناء والمصاعد والنسيج والألبسة وقدم المجلس بالتعاون مع الهيئة الصينية والشركة المنظمة للمعرض لكل أعضاء المجلس ثلاث ليالي في فندق أربع نجوم في دبي مع كافة التنقلات وتأمين المترجمين وتنظيم العقود التجارية بين رجال الأعمال والشركات الصينية وتأمين لقاءات ثنائية خاصة مع العارضين. وشكر الحاضرون المجلس على الدور الذي يقوم به، كما شكروا المجلس على النجاح الكبير الذي حققة المعرض الصيني الدولي في الأردن والذي ضم وفدا من مئة وأربعين رجل أعمال لبنانيا من قبل المجلس.

كما التقت فرح يرافقها المصري وصراف وعنتابيان، رئيس جمعية تجار الحدث والعضو الفخري للمجلس السيد أنطوان عبود في حضور أعضاء من الجمعية ونخبة من رجال وسيدات الأعمال. ووجه المجلس دعوة للحاضرين لحضور المعرض.

كما التقوا رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب محمد صالح وسلموه دعوة لأعضاء الغرفة لحضور المعرض في دبي. وقدم المجلس لكل أعضاء الغرفة دعوة رسمية تشمل إقامة في فندق أربع نجوم في دبي لثلاث ليال وكافة التنقلات مجانا وتأمين المترجمين وضمانة العقود من قبل المجلس وعقد لقاءات ثنائية بين المصانع الصينية ورجال الأعمال اللبنانيين والعرب. وتسلم صالح الدعوة وشكر القيميين على المجلس على الدور الكبير الذي يقومون به لرفد التبادل التجاري بين الصين والوطن العربي.
 

  • شارك الخبر