hit counter script

أخبار اقتصادية ومالية

BUS تنفي اضراب موظفيها وعمالها في مناطق شمالية

الأربعاء ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٤ - 11:37

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

نفت شركة بوتك للصيانة والتشغيل BUS، احدى شركات مقدمي الخدمات، في بيان، نفيا قاطعا المعلومات عن "اضراب واعتصام موظفيها وعمالها من المياومين السابقين يوم أمس الثلثاء، خصوصا في مناطق سير الضنية، زغرتا،اميون،حلبا،البترون وطرابلس.

وأكدت الشركة في بيانها،"ان العمل في تلك الدوائر استمر طبيعيا بالامس ، تماما كما هو الحال منذ ثلاثة أشهر ، تاريخ بدء اضراب بعض المياومين السابقين، ولم تتأثر الخدمات التي تقدمها شركة BUS في اطار عقدها مع مؤسسة كهرباء لبنان في المنطقة الاولى (جبل لبنان الشمالي ومحافظة الشمال)اطلاقا.

واوضحت الشركة "أن جميع موظفيها وعمالها، سواء من المياومين السابقين او غيرهم ، منتسبون الى الضمان الاجتماعي ومستفيدون من كل التقديمات العائلية وغيرها، ولم تسجل اي شكوى من اي منهم في هذا المجال. وقد ترجم ذلك بالتزام كل العاملين فيها بالقوانين والانظمة وبعدم الانجرار الى تحركات تخريبية تعطل المرفق العام . والشركة تثمن هذا الاداء الحضاري لجميع موظفيها وعمالها".

ولفتت الشركة الى "أن بعض وسائل الاعلام وقعت في خطأ "الخلط" بين مطلب بعض المياومين السابقين من أجل تثبيتهم في مؤسسة كهرباء لبنان عبر مباراة ينظمها مجلس الخدمة المدنية ، وهذا مطلب محق، وبين مطالب مزعومة لا اساس لها من الصحة، مثل الانتساب الى الضمان وتحسين الاجور، علما ان المياومين السابقين يعملون الآن في شركتنا وفقا لعقود وضعت باشراف وزارة العمل وممثلي العمال، وتراعي كل مندرجات قانون العمل اللبناني". 

  • شارك الخبر