hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

تلامذة الحكمة الاشرفية ركضوا في مارتون بيروت باسم 140 سنة حكمة في خدمة لبنان الرسالة

الثلاثاء ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٤ - 11:22

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

شارك تلامذة مدرسة الحكمة مار يوسف في بيروت - الاشرفية في ماراتون بيروت الثاني عشر والذي اتى هذه السنة من ضمن برنامج المدرسة الموضوع للاحتفاء بسنة يوبيلية جديدة لمناسبة مرور 140 سنة على تأسيس الحكمة جامعة ومدرسة، وذلك تحت شعار
" 140 سنة حكمة في خدمة لبنان الرسالة".

وهنأ رئيس مدرسة الحكمة الأم الخوري عصام إبراهيم، "طلابه وطالباته على المشاركة المميزة واللافتة في الماراتون وهم يرفعون شعارا يوبيليا عزيزا على أبناء الحكمة الكثر المنتشرين في كل لبنان والعالم وعلى النتائج التي سجلوها فيه".

وكان الخوري إبراهيم رافق مع أساتذة الرياضة ومسؤولين إداريين في المدرسة الطلاب في يوم السباق، تأكيدا منه على المشاركة الجدية للحكمة في سنتها اليوبيلة في هذا الحدث الرياضي الوطني. وهنأ، في تصريح صحافي، القيمين "على اللقاء الرياضي المميز الذي يلتقي فيه اللبنانيون من كل الطوائف والمناطق على الخير والسلام والمحبة"، وقال:"مشاركة الحكمة في الماراتون كانت لها أهداف عدة ولم تكن مشاركة رمزية. شاركنا لأن الرياضة كانت وستبقى في صلب رسالتنا التربوية التي بدأت منذ 140 سنة وهي مستمرة بإذن الله خدمة للبنان وأجياله. وشاركنا لأن الحكمة مع كل عمل جامع وكل حدث وطني يجتمع فيه اللبنانيون على حب وطنهم المستقر والآمن والمزدهر. شاركنا من أجل أن يعتاد تلامذتنا على المنافسة الرياضية الحقيقية التي تنمي العقل والجسد والروح وليس لأجل تنافس بعيد عن الروح الرياضية التي يجب أن يتحلى بها الجميع".

بعد تهنئته وشكره للمنظمين، جدد الخوري إبراهيم مناشدته السيدة مي الخليل رئيسة جمعية بيروت ماراتون،"التي نقدر لها بادرتها وإرادتها وإدارتها، لتحتضن الجمعية المواهب الرياضية في المدارس والجمعيات والأندية والسهر عليها وصقلها لننهض بالرياضة اللبنانية وفي كل الألعاب الفردية والجماعية، لأنه لم يعد مقبولا أن تقتصر مشاركة لبنان في الإستحقاقات الدولية على المشاركات الرمزية".  

  • شارك الخبر