hit counter script

أخبار رياضية

لوف: إسبانيا أكبر مرجعية كروية في السنوات الأخيرة

الثلاثاء ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٤ - 08:33

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

وصف المدير الفني لمنتخب ألمانيا لكرة القدم يواكيم لوف إسبانيا، قبل مواجهتها وديا الثلاثاء في مدينة فيغو، بـ "أكبر مرجعية كروية" خلال السنوات الأخيرة، مشيدا بـ"أسلوب اللعب"، الذي تتبعه.
وقال لوف في مؤتمر صحافي قائلا: "بداية من 2008، كانت إسبانيا أكبر مرجعية للكرة العالمية بسبب أسلوبها. أتابع الكرة الإسبانية كثيرا منذ 2004، لدرجة جعلتني أبقى لعدة شهور في عدد من نواديها، وأكثر ما أعجبني كان إعادة هيكلة الفرق والاعتناء بقطاع الناشئين."
وأردف لوف "دائما ما أعجبتني طريقة تفهم الإسبان لكرة القدم، ولكن نحن لا نحاول نسخها بل التعلم منها من أجل التطور."
وأشار المدير الفني إلى أن فريقه سيواجه "صعوبات" في السيطرة على اللعب غدا أمام إسبانيا في المباراة، التي قد يغيب عنها كل من سامي خضيرة وشكوردان مصطفي للإصابة.
وتابع لوف: "تعد الإصابات بمثابة عقبة، حيث ينقصنا في الأساس الكثير من اللاعبين، سنعمل على مواجهة تلك المشكلة،" مبرزا في نفس الوقت الأثر الذي تركه اعتزال فيليب لام دوليا.
وأضاف: "لقد ظهرت لنا فجوة كبيرة بعد رحيله، وواجبي كمدرب هو العثور على حل لهذه المشكلة،" معتبرا في نفس الوقت أن فريقه يعاني من الإرهاق.
وختم المدرب الألماني بالقول: "لا أقدم أعذارا، ولكن لاحظت وجود إرهاق كبير، الخسارة أمام إسبانيا لن تكون كارثية، ولكن الأهم أن يلعب الفريق وفي نيته الفوز، الذي سنكافح من أجل تحقيقه".

  • شارك الخبر