hit counter script

- لايان نخلة

زياد خوري لـ"ليبانون فايلز": لن أتردد في التعامل مع وسام الأمير

الثلاثاء ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٤ - 06:21

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

هو صوته الجبلي الأصيل الذي تتطاير نغماته إلى دواخلك، فيعيدك بالذاكرة إلى عصر جميل، عصر الفنانين المخضرمين. هي عفويته وأخلاقه الراقية التي تجعله يدخل إلى قلبك من دون اي استئذان.
كانت بدايته مع برنامج الهواة "اراب ايدول" العام الماضي، ليبدأ بعدها بشق مسيرة فنية، تميزه عن سواه باختيار اللون الذي يناسبه.
هو زياد خوري، ابن عائلة لبنانية ربته وعلمته الفن منذ صغره، هو إبن البيرة - الشوف، تلك القرية التي غذت روحه بأسس الطرب والفن الأصيل.
فبعد أن غنى "شروال جدودنا"، ها هو اليوم "يتكتك"، بإطلاق أغنيته الأولى، التي لاقت رواجاً كبيرا لدى الجمهور: "خلينا نتكتك"."
وفي حديث خاص لـ"ليبانون فايلز"، أكد خوري أن "اصداء الأغنية كانت جيدة جدا، في لبنان والدول العربية ايضا"، موضحا أن "الأغنية المقبلة ستكون بلون آخر لأنه يرغب في تأدية كل الألوان".
وعن أغنيته الأولى، أكد خوري أنها "من كلمات والحان وسام الأمير، وتوزيع ميشال فاضل"، مشددا على أنه "في الأعمال القادمة، سيتعامل مع من يقدم له العمل الذي يجسده، ويجد نفسه مرتاحا في تأديته، إذ انه ليس مجبراً بالتعامل مع أحد، إلا أنه لن يتردد بالتعامل مع وسام الأمير مرة أخرى إذا توافرت الظروف، لأن اسم الأمير لامع ومهم في الوسط الفني".
وعن الفيديو الكليب، لفت خوري إلى أن "التصوير جرى في دبي منذ حوالي الثلاثة اسابيع، وتم التعامل مع المخرج الاماراتي احمد عبد القادر، وسيبدأ عرضه اعتبارا من اليوم.
"زياد خوري" هو اسمه الذي رأى خوري انه يعبر عنه، وانه هويته الفنية والشخصية.
خوري فنان شاب، ارتأى أن يسلك طريق الفن، رغم كل الصعوبات والتحديات التي يمكن أن تواجهه في هذا الزمن؛ إلا انه ارتوى من اصالة الطرب، وبدأ مسيرته الفنية بسلوك الطريق الصحيح، على خطى الكبار في الغناء.
 

  • شارك الخبر