hit counter script

أخبار رياضية

الظهير الأيسر لمنتخب لبنان لكرة القدم وليد اسماعيل يعلن إعتزاله اللعب دوليا

الإثنين ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٤ - 20:23

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اعلن الظهير الأيسر لمنتخب لبنان لكرة القدم وليد اسماعيل إعتزاله اللعب دولياً بسبب ظروف عمله وتفضيله "منح الفرصة للاعبين الشباب".
وقال اسماعيل في إتصال مع موقع "الجديد سبورت" أنّ المباراة الودية بمواجهة الإمارات كانت الأخيرة له مع المنتخب وأنّه أبلغ قرار اعتزاله لمدير المنتخب فؤاد بهلوان والمدير الفني جوسيبي جيانيني اللذين حاولا إقناعه بالعدول عن قراره لكنّه أصرّ على الإعتزال بسبب ما وصفه بـ"الظروف الضاغطة".
وكشف اسماعيل لموقعنا أنّ قرار الإعتزال الدولي هو تمهيد لإعتزاله اللعب بشكل كامل الموسم المقبل بقوله: "إعتزلت اللعب مع المنتخب، والموسم المقبل سيكون آخر مواسمي في الملاعب اللبنانية وفي فريق النجمة، وسأتفرغ بعدها لعملي وعائلتي".
وأكد الظهير الأيسر للراسينغ سابقاً والنجمة حالياً أنّه شعر بالمرارة عند إتخاذه القرار وأنّ اللعب للمنتخب الوطني فوق كلّ اعتبار لكنّ "اللاعب في لبنان يبحث عن لقمة عيشه دائماً وكرة القدم لا تؤمن مستقبل اللاعبين"، وأكمل: "أنا تعبت وضحيت وأصبح جسدي منهكاً، لذلك فضلت الإعتزال في عمر مبكر وأنا في القمة أفضل من أن أشوّه سمعتي ويتراجع مستواي".
كما نفى اسماعيل أن يكون هناك أي مشكلة مع المدرب الحالي للمنتخب جوسيبي جيانيني ووصف العلاقة به بالممتازة، كما نفى أن يكون للمدرب الحالي للنجمة ثيو بوكير أي تأثير على قراره.
وختم اسماعيل حديثه بشكر الإتحاد اللبناني لكرة القدم ومدير المنتخب فؤاد بهلوان والمدرب جوسيبي جيانيني، كما شكر الجمهور اللبناني الذي سانده من مختلف المناطق معتبراً أنّ المنتخب "جمعنا وأنسانا ظروفنا الصعبة، وأنا اعتز أنني عشت اياماً جميلة في المنتخب وكنت أطمح لأصل معه لأماكن أبعد مما وصلنا إليه".

  • شارك الخبر