hit counter script

أخبار محليّة

سلسلة نشاطات لتيار المستقبل في الاغتراب

السبت ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٤ - 13:59

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

شاركت منسقية "تيار المستقبل" في زوريخ - سويسرا في عشاء أقامه القائم بأعمال السفارة اللبنانية في سويسرا عساف ضومط لمناسبة انتهاء مدة ولايته، في حضور شخصيات وفاعليات من الجالية اللبنانية.

وألقى ضومط كلمة شكر فيها للحضور تلبية الدعوة، وتمنى للجميع "النجاح والتوفيق والعمل الدائم على رفع اسم لبنان".

بدوره، شكر منسق التيار في سويسرا طارق الميس ضومط، ونوه "بالدور الكبير الذي كان يقوم به في السفارة لجهة خدمة الجالية".

من جهة أخرى، شارك منسق أوستراليا عبدالله المير ومنسق سيدني عمر شحادة وأعضاء من المنسقية في افتتاح "المعرض اللبناني الماروني الأول للمنحوتات" للفنان توم مراد والذي ينظمه "التجمع المسيحي اللبناني الأوسترالي" في قاعة مار شربل في سيدني.

وشارك المير وشحادة وعضو بلدية كانتربري خضر صالح في عشاء أقامه التجمع برعاية البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي وحضوره، في قاعة النيو ويستيلا في ليدكمب.

في سياق آخر، لبت منسقية "المستقبل" في ملبورن دعوة النائب الأوسترالي عن ولاية فكتوريا نزيه الأسمر وهو من أصل لبناني، للمشاركة في العشاء المخصص لدعم حزب العمال في الإنتخابات التشريعية الأوسترالية المقبلة، وكان ضيف الاحتفال المتحدث عن حزب العمال نائب رئيس المعارضة في فكتوريا النائب جايمس مرلينو، كما حضره النواب في البرلمان مارلين كيروز وروبين سكوت وانطوني كاربينس وجني ميكاكس والقنصل العام اللبناني غسان الخطيب ومرشحون لحزب العمال وممثلو قوى 14 آذار وفاعليات اقتصادية ورسمية وعدد من الجمعيات والمؤسسات الخيرية والاجتماعية وعائلة النائب الأسمر وأعضاء من حزب العمال.
 

  • شارك الخبر