hit counter script
شريط الأحداث

فن وإعلام

زياد برجي يطلق "خاين"

السبت ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٤ - 08:16

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

يهمّ المكتب الاعلامي للنجم زياد برجي تأكيد انفصاله عن الشاعر أحمد ماضي بعد ان حققا معا نجاحات عديدة بصوت زياد نفسه وبأصوات عدد من النجوم. وكان زياد قد قرّر اطلاق أغنية جديدة بعنوان "خاين" من كلمات ماضي وألحان برجي، علما انه ومن حوالى الثلاث سنوات كان زياد قد وقع عقد تنازل عن الأغنية المذكورة لشركة روتانا على ان يقدمها النجم أيمن زبيب بصوته ويضمها الى ألبومه كعنوان أساسي له، ولكن وبعد المماطلة الطويلة في اطلاق الألبوم أصرّ زياد على أيمن أن يطرح الأغنية بشكل منفرد أو أن يتنازل عنها فتنازل أيمن عن الأغنية بكل محبّة وكان من المقرر أن تبصر النور بصوت زياد نهاية الشهر الحالي. اليوم وبعد انفصال زياد عن أحمد سحب ماضي كلمات "خاين" من برجي على أن يلحّنها ويغنّيها النجم ايمن زبيب تحت عنوان "جرحك وعي بكير". أما زياد الذي هو بالأساس صاحب الفكرة والعنوان فسوف يقدّم أغنية "خاين" (توزيع عمر صباغ) بصوته بعد أن كتب على لحنها كلمات جديدة ليكون قد عاد عبرها الى كتابة الاغنيات بعد أن قدّم عددا كبيرا منها في السابق مثل: "قال ايه"، "أنا قلبي عليك"، "ما بيستحو"، و"بيحسدوني" لسلطان الطرب جورج وسوف وغيرهم الكثير..
يتمنى زياد التوفيق للنجم أيمن زبيب في أغنيته المقبلة، ويهمه أن يؤكد على علاقة الاحترام التي تربطه بالشاعر أحمد ماضي معتبرا ان أسباب انفصالهما خاصة ولا حاجة للغوص في تفاصيلها.
وكانت قد امتدت فترة غياب برجي حوالى الأربعة أشهر عن الساحة الفنية، لكنه كان متواجدا من خلال الحانه الأخيرة مثل "يا مرايتي" لملكة الاحساس اليسا، "حبيب ضحكاتي" للسوبر ستار راغب علامة و"لوين بروح" لمحبوب العرب محمد عساف.

  • شارك الخبر