hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

افتتاح عروض Circo International: لبنان ما زال بلد المبادرات والثقافة

الخميس ١٥ تشرين الأول ٢٠١٤ - 16:41

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

افتتح عرض السيرك Circo International الذي تنظمه شركة "سيرك دو ليبان"، في حضور فيليب بسترس ممثلا وزير السياحة ميشال فرعون، وممثلي جمعيات ومدارس من مختلف مناطق لبنان.

وأشارت الشركة المنظمة في بيان، الى "التجاوب الكبير مع الدعوة لافتتاح هذه السنة، حضور 1200 شخصا، هو علامة مهمة تدل على رغبة الناس في السلام والتمتع بالحياة".

وقالت: "هذه رسالتنا كلنا أن نكون صانعي فرح وترفيه، لقد انفرد لبنان بهذه الرسالة وما زال بلد المبادرات والثقافة والفنون قي هذه المنطقة. ولعل ما يميز عروض السيرك أنها تتوجه لكل أفراد العائلة لا سيما الصغار الذين يفرضون علينا واجب الإهتمام بهم وتأمين المناسبات التي تساعدهم على الفرح والترفيه والتعرف على عروض تثير الإعجاب الخيال".

وذكرت أن "عروض السيرك تحتوي على مختلف أنواع الفنون إلى جانب الرياضة واللياقة البدنية، وهناك الموسيقى والثياب والاخراج والتنسيق بين كل هذه العناصر. كما أنه يتوجب معرفة تدريب الحيوانات التي تشارك مع الإنسان في عملية فنية ولا أروع، اذ تقوم بينها وبين المدربين وحتى المتفرجين علاقة تآلف وصداقة"، مؤكدة "حق الاستمتاع بكل أنواع العروض الترفيهية والفنية لأنها جزء من الحياة البشرية".

وقدرت "كل من يشجع يدعم مثل هذه المبادرات، خاصة حين يطلقها شبان يملكون الطموح والتعلق بوطنهم والرغبة في متابعة هذه المغامرة الشيقة، وخصوصا وسائل الإعلام التي تلعب دورا إيجابيا في إبراز هذه النجاحات والإضاءة على المشاريع التي تعزز الحركة في مجتمعنا".

وأشارت الى أن "العروض تستمر حتى 25 كانون الثاني المقبل كالاتي:
- الأربعاء والخميس الساعة السادسة مساء
- الجمعة والسبت الساعة الخامسة مساء والساعة السابعة والنصف مساء.
- الأحد الساعة الثالثة بعد الظهر والسادسة مساء".

ولفتت الى "تخصيص عروض للمدارس قبل الظهر، والمؤسسات التجارية والبنوك والجمعيات التي تنظم نشاطات خاصة لموظفيها وعائلاتهم لا سيما بمناسبة الأعياد ونهاية السنة في مواعيد تحدد معهم". 

  • شارك الخبر