hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

ندوة لـ"اللقاء الشبابي اللبناني الفلسطيني" عن كيفية حماية الوطن من الإرهاب

الأربعاء ١٥ تشرين الأول ٢٠١٤ - 19:14

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أقام "اللقاء الشبابي اللبناني - الفلسطيني" ندوة حوارية بعنوان "كيفية التعامل لأجل حماية الوطن من الإرهاب"، في مقر الرابطة الأهلية - الطريق الجديدة، في حضور محامين وامنيين وصحافيين وممثلين عن الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين والجبهة الشعبية - القيادة العامة ومهتمين.

بعد الوقوف دقيقة صمت حدادا على أرواح شهداء الجيش اللبناني، ألقى رئيس الرابطة الأهلية راجي الحكيم كلمة أكد فيها تضامنه مع الجيش الوطني.

وشرح الملازم نزير الموسوي في كلمة ألقاها باسم مديرية الأمن الداخلي "أهم نقاط قوى الأمن الداخلي تجاه حماية الوطن والمواطن"، مشيرا إلى "حقوق المواطن والعسكري".

من جهته، أثنى المحامي هاني مراد على "دور الجيش"، وقال: "نحن في الطريق الجديدة وكل لبنان سنبقى معه".

وأكد المحامي نهاد سلمى "دعمه وجميع أهل الشمال وطرابلس للجيش اللبناني الذي يدافع عن الوطن والمواطن".

وتمنى السفير الدكتور علي عقيل خليل "الخير للوطن وللجيش الوطني، حامي السلم والأمن في هذا الوطن الذي يمر في أصعب المراحل".

وتمنى رئيس اللقاء أحمد الشاويش من "الشعب والدولة وكل الأجهزة الأمنية حماية الوطن من كل مشاريع الفتنة"، مؤكدا أن "اللبنانيين والفلسطينيين هم يد واحدة في وجه الإرهاب"، وقال: "نحن نرفع الصوت عاليا، فكفى ظلما للفلسطينيين ولأهلنا في مخيم عين الحلوة". ولفت الى ان "أهالي مخيم عين الحلوة حرصاء على أمن لبنان واستقراره".

وفي الختام، كرم اللقاء قناة "الثبات" الفضائية لدعمها والوقوف بجانب القضية الفلسطينية. وتسلم الدرع المسؤول عن الملف الفلسطيني في القناة فارس أحمد والمسؤول عن القناة الإعلامي رائد مصري.
 

  • شارك الخبر