hit counter script

أخبار اقتصادية ومالية

فرعون اطلع على مشتريات السياح في الفصل الثالث من 2014

الأربعاء ١٥ تشرين الأول ٢٠١٤ - 15:18

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استقبل وزير السياحة ميشال فرعون قبل ظهر اليوم، المدير العام لشركة "غلوبال - بلو" في لبنان جو يعقوب الذي أطلعه على مشتريات السياح خلال عام 2014، وتحديدا خلال الفصل الثالث بعد الحملة التسويقية التي اطلقها فرعون، اذ تبين ان هناك زيادة بنسبة 9 في المئة في الفصل الثالث مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، وان هناك زيادة واضحة بنسبة 75% لمشتريات السياح الكويتيين و12 في المئة لمشتريات السياح السعوديين.

والجدير ذكره ان هذه المشتريات خاضعة لاستيرداد الضريبة على القيمة المضافة، وان مشتريات السياح السعوديين تشكل نسبة 13% من مجمل المشتريات السياح بمختلف جنسياتهم.

كما استقبل فرعون السيدة مي معلوف سعد التي عرضت عليه اقامة مهرجان كبير في الوسط التجاري بالتعاون مع بلدية بيروت خلال الاعياد المقبلة.

والتقى أيضا وفدا من الجمعية اللبنانية لاطباء الجلد برئاسة الدكتورة جوزيان حلو ونائب الرئيسة الدكتور داني توما، اللذين طلبا دعم تنظيم الاعمال الطبية التجميلية على المستوى العالي للطب التجميلي، لكونه يشكل جزءا اساسيا في السياحة الطبية التي يتنباها فرعون.
وطلبا من فرعون ان يكون جزءا من هذه الحملة، ووضعناه في اجوائها "لتنظيم ممارسة الاعمال الطبية التجميلية وضبط الاعلانات العشوائية".
 

  • شارك الخبر