hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

جمعية "دوموس" احتفلت بالذكرى الـ12 لتأسيسها

الأربعاء ١٥ تشرين الأول ٢٠١٤ - 15:17

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

احتفلت جمعية دوموس الخيرية، التي تعنى برعاية المسنين والعائلات الفقيرة في لبنان، بمرور 12 عام على تأسيسها وذلك خلال سهرة احتفالية أقيمت في مركز جمعية دوموس في منطقة الحدث بحضور المسنين المستفيدين من خدماتها في جو مفعم بالفرح والرضا والأمل. وجمعت السهرة إلى أعضاء الجمعية، رئيسة جمعية دوموس ليلى شقير والمرشد الروحي للجمعية الأب جورج بدر.

قال الأب جورج بدر: " نرفع الشكر للرب على النعم التي سكبها ونلتف جميعاً كعائلة واحدة لتستمر جمعية دوموس في تقديم مساعداتها إلى كل المحتاجين في لبنان". وأضاف: "إنّ هذه المحطة ليست احتفالية ولا تعني إضاءة شمعة إضافية، بل هي وقفة لازمة وواجبة للمراجعة والتأمل والتطلع إلى سنوات مقبلة. و12 عام من عمر مؤسسة هو نجاح في حد ذاته بشهادة الكثيرين ممن شاركوا في استمرارية مؤسستنا. ولا يتسع المجال هنا لتعداد ما شهدته السنوات الـ 12 من إنجازات ومساعدات وسط ظروف صعبة لكننا كنا مصرين على المضي قدماً لثقتنا بأنفسنا ولإيماننا بأهمية رسالتنا. ومثل هكذا ظروف، تجعل معيار الصمود والبقاء والإصرار على الاستمرار أهم بكثير من معيار النجاح. بهذا المعنى ننظر إلى السنوات التي مضت بعين الرضى، ونتطلع إلى السنوات الآتية بعين الثقة والتفاؤل والتصميم على التطوير".

بدورها أكّدت شقير أنّ "جمعية دوموس أثبتت هذا العام، كما في الأعوام السابقة، قدرتها على تحقيق النجاحات وما حققته جمعيتنا من خلال نشاطاتها الإنسانية خير دليل على ذلك".

تخلّل السهرة عرض لفيلم يوجز أبرز النشاطات الإنسانية والمساعدات التي قدّمتها جمعية دوموس خلال السنوات السابقة، بالإضافة إلى إلقاء الضوء على أبرز أسماء الفنانين الذين دعموا الجمعية من خلال حفلاتهم الخيرية مثل الفنانة صباح والفنان عاصي الحلاني.
 

  • شارك الخبر