hit counter script

أخبار رياضية

تدشين ملعب كرة قدم في مزرعة مشرف في صور برعاية اليونيفيل

الأربعاء ١٥ تشرين الأول ٢٠١٤ - 13:53

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اقيم حفل تدشين لملعب كرة القدم، برعاية قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال الإيطالي ستفانو دل كول في بلدة مزرعة مشرف، وذلك بتمويل من البلدية ومساهمة من اليونيفيل، وإشراف وتنفيذ هندسي من الوحدة الماليزية العاملة في إطار قوات الأمم المتحدة المؤقتة - اليونيفيل في جنوب لبنان .

وحضر الإحتفال الذي نظمته البلدية إلى جانب دل كول، قائد الكتيبة الماليزية العقيد قسوادي بن لاهوري، قائمقام صور محمد جمال، رئيس إتحاد بلديات قضاء صور عبد المحسن الحسيني، رئيس بلدية مزرعة مشرف أحمد حكيم، عدد كبير من الضباط الإيطاليين والماليزيين، ورؤساء بلديات و مخاتير و فعاليات من المنطقة.

وشكر رئيس بلدية مزرعة مشرف في كلمته "الجهود التي تبذلها اليونيفيل في سبيل تحقيق الأمن و الإستقرار في الجنوب" منوها "بالإنجازات والمشاريع الخدماتية العديدة التي تنفذ في القرى و البلدات".

بدوره شكر قائد الوحدة الماليزية العقيد قسوادي "الجنرال دل كول والحسيني وحكيم على حضورهم" معربا عن "سعادته لإنجاز المشروع الرياضي الذي يخدم أبناء البلدة والمنطقة عموما".
كول 

ونوه الجنرال دل كول "بالتعاون المثمر بين البلدية والوحدة الماليزية لإنجاز المشروع، الذي يندرج في إطار البرامج الثقافية والرياضية التي تدعمها اليونيفيل، في سبيل فائدة الشباب و مساندتهم على الصعيد الرياضي" ، شاكرا "السلطات المحلية و الأهالي على دعمهم لمهمة اليونيفيل و على مشاعر الصداقة تجاه جنود حفظ السلام".

وبعد قص شريط الإفتتاح، جرت مباراة كرة قدم بين شباب البلدة و الجنود الماليزيين أسفرت "عن فوز لاعبي مزرعة مشرف بهدفين مقابل صفر".  

  • شارك الخبر