hit counter script

أخبار رياضية

رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية عاد من البحرين

الإثنين ١٥ تشرين الأول ٢٠١٤ - 14:21

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

عاد رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية ورئيس اتحاد الكرة الطائرة جان همام من المنامه (مملكة البحرين) بعد حضوره المباراة النهائية لبطولة آسيا السابعة عشرة في الكرة الطائرة لفئة تحت ال20 سنة، بدعوة خاصة من رئيس الاتحادين العربي والبحريني للعبة الشيخ علي بن محمد آل خليفة.

وكان في استقبل همام، في قاعة التشريفات التابعة لمطار البحرين الدولي، امين عام اللجنة الأولمبية البحرينية عبد الرحمن عسكر وامين عام الاتحاد البحريني فراس الحلوجي وعضو الاتحاد البحريني محمد الفردان. ونقل عسكر تحيات رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مشددا على "متانة العلاقة بين اللجنتين الأولمبيتين اللبنانية والبحرينية".

كما رحب الحلواجي بزيارة همام منوها "بالعلاقة الوطيدة بين الاتحادين البحريني واللبناني.

بدوره، اشاد رئيس اللجنة الاولمبية اللبنانية بعلاقات الصداقة بين اللجنتين الأولمبيتين اللبنانية والبحرينية وبين اتحادي الكرة الطائرة بين لبنان والبحرين منذ سنوات طويلة، شاكرا "لرئيس الاتحاد العربي دعوته الكريمة".

يشار الى ان ايران احرزت لقب البطولة بفوزها في النهائي على الصين وشارك رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية في تتويج الفرق الفائزة الى جانب نائب رئيس الاتحاد الآسيوي عيسى حمزه وكبار المسؤولين الرياضيين البحرينيين.
 

  • شارك الخبر