hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

الأنصار بطلا للبنان لفئة الأشبال للمرة الثانية بعد العام 1997

الأحد ١٥ تشرين الأول ٢٠١٤ - 19:02

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أحرز فريق الأنصار، بطولة لبنان لفئة الأشبال، بفوزه في المباراة النهائية على أشبال الشبيبة بقيادة المدير الفني كيفورك لاعب الأنصار السابق، بنتيجة 3- 0، على ملعب العهد.

وسيطر الأنصار على الشوط الأول، وتمكن من هز شباك الشبيبة في الدقيقة 16 عبر اللاعب دانيال أبو فخر، لينهي هذا الشوط بتقدمه واحد لصفر.

وتابع أشبال الأنصار سيطرتهم على مجريات المباراة في الشوط الثاني، ليضيف اللاعب حسن منصور الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة عبر تسديدة بعيدة خدعت الحارس واستقرت في الشباك. وبعد سبع دقائق فقط تمكن موفق قرانوح من اضافة الهدف الثالث للفريق الأخضر مستغلا تمريرة عرضية متقنة من اللاعب ورد المصطفى الذي أضاع العديد من الفرص المحققة، لتنتهي المباراة بفوز الأنصار بنتيجة ثلاثة أهداف للاشيء، واحرازه لقب بطولة الأشبال للموسم الحالي، علما بأن الفريق الأخضر كان قد أحرز آخر ألقابه في هذه الفئة عام 1997 بفوزه يومها على أشبال النجمة بنتيجة 2- 1، وسجل الأهداف في تلك المباراة للأنصار أحمد الشوم وطارق المير في حين سجل للنجمة علي ناصر الدين.

حضر المباراة النهائية جمهور غفير، بالاضافة الى المدير الفني للفريق الأول زوران بيسيك ولاعبي الفريق الأول، الى أمين السر اسماعيل محمود ومدير النادي بلال فراج الذي اعتبر أن هذا اللقب هو باكورة الألقاب "التي أتمنى أن تتكلل في باقي الفئات كما في الفئات العمرية لأن أبطالنا فخرنا".

وفي الختام قام عضو اللجنة العليا وائل شهيب، بتسليم كأس البطولة لقائد الفريق حسن منصور وسط فرحة عارمة.
 

  • شارك الخبر