hit counter script

أخبار محليّة

الجيش يحكم سيطرته على المنية ويدخل مسجد هارون ويلاحق حبلص

الأحد ١٥ تشرين الأول ٢٠١٤ - 09:37

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

دخل الجيش مسجد هارون في المنية وأحكم السيطرة عليه وقد اصبحت مدينة المنية تحت سيطرة الجيش بالكامل، وقد تم القاء القبض على عدد من المسلحين.
وتصاعدت اعمدة الدخان تتصاعد من المربع الأمني للشيخ خالد حبلص في بحنين، بعد قصفه من قبل مروحيات تابعة للجيش.
وكانت تجددت الاشتباكات صباح اليوم في محيط تجمع مجموعة خالد حبلص في بحنين - عكار، في حي سركس وفي بساتين بحنين، واستخدمت الاسلحة الخفيفة والمتوسطة والقصف بالمدفعية.
وتم ضبط سيارتين من نوع رابيد ومرسيدس مفخختين بكميات من المتفجرات والقذائف الصاروخية في محيط مدرسة السلام .
وسيطر الجيش على جامعة الشرق ومدرسة السلام في بحنين وأوقف مجموعة تابعة لحبلص بعد أن هاجمت قوة من الجيش فجرا مجموعة إرهابية مسلحة كانت متحصنة في مدرسة السلام. مما أدى الى وقوع اصابات في صفوف عناصرها وتوقيف عدداً آخر.
ويستمر الجيش في عملياته حتى القاء القبض على حبلص. وافادت سكاي نيوز ان الجيش يحاصر حبلص ومجموعته المسلحة في مسجد في المنية.
وصدر عن قيادة الجيش - مديرية التوجيه البيان الآتي: "واصلت قوى الجيش عملياتها العسكرية ضد المجموعات الإرهابية في مدينة طرابلس ومحيطها، حيث تقوم بتوسيع إنتشارها في محلة التبانة والرد على مصادر النيران، ودهم أماكن المسلحين. وقد هاجمت قوة من الجيش فجر اليوم، مجموعة إرهابية مسلحة كانت متحصنة في مدرسة السلام – بحنين، حيث أوقعت عددا من الإصابات في صفوف عناصرها، وأوقفت عددا آخر منهم، فيما لاذ الباقون بالفرار، مخلفين وراءهم كميات من الأسلحة والذخائر المتنوعة، كما ضبطت في محيط المدرسة سيارتين نوع رابيد ومرسيدس مفخختين بكميات من المتفجرات والقذائف الصاروخية".
ولاحقا صدر عن قيادة الجيش - مديرية التوجيه البيان الاتي: "تتابع قوى الجيش عمليات الدهم والتفتيش وملاحقة المسلحين في منطقة بحنين، حيث ضبطت في هذه المنطقة صباح اليوم، سيارة مفخخة ثالثة ومخزنا يحتوي على كميات من الاسلحة والذخائر والاعتدة العسكرية، اضافة الى 50 عبوة ناسفة مجهزة للتفجير".

  • شارك الخبر