hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

الجيش داهم مجموعة مسلحة في بحنين وضبط سيارتين مفخختين

الأحد ١٥ تشرين الأول ٢٠١٤ - 08:04

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تجددت الاشتباكات صباح اليوم في محيط تجمع مجموعة خالد حبلص في بحنين - عكار، في حي سركس وفي بساتين بحنين، واستخدمت الاسلحة الخفيفة والمتوسطة والقصف بالمدفعية.

وتم ضبط سيارتين من نوع رابيد ومرسيدس مفخختين بكميات من المتفجرات والقذائف الصاروخية في محيط مدرسة السلام .

وسيطر الجيش على جامعة الشرق ومدرسة السلام في بحنين وأوقف مجموعة تابعة لحبلص بعد أن هاجمت قوة من الجيش فجرا مجموعة إرهابية مسلحة كانت متحصنة في مدرسة السلام. مما أدى الى وقوع اصابات في صفوف عناصرها وتوقيف عدداً آخر.

ويستمر الجيش في عملياته حتى القاء القبض على حبلص. وافادت سكاي نيوز ان الجيش يحاصر حبلص ومجموعته المسلحة في مسجد في المنية.

وتمكن الجيش من محاصرة المسلحين، ودخل الى محيط مسجد هارون، فيما لا تزال تسمع طلقات الرصاص وبعض القذائف الصاروخية. ويواصل الجيش اللبناني تقدمه في المنطقة مستخدما الطلعات الجوية والطيران المروحي والطائرات الاستطلاعية فوق طرابلس وبحنين.

وصدر عن قيادة الجيش - مديرية التوجيه البيان الآتي: "واصلت قوى الجيش عملياتها العسكرية ضد المجموعات الإرهابية في مدينة طرابلس ومحيطها، حيث تقوم بتوسيع إنتشارها في محلة التبانة والرد على مصادر النيران، ودهم أماكن المسلحين. وقد هاجمت قوة من الجيش فجر اليوم، مجموعة إرهابية مسلحة كانت متحصنة في مدرسة السلام – بحنين، حيث أوقعت عددا من الإصابات في صفوف عناصرها، وأوقفت عددا آخر منهم، فيما لاذ الباقون بالفرار، مخلفين وراءهم كميات من الأسلحة والذخائر المتنوعة، كما ضبطت في محيط المدرسة سيارتين نوع رابيد ومرسيدس مفخختين بكميات من المتفجرات والقذائف الصاروخية".

  • شارك الخبر