hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

الحريري التقت امنيين ووفودا: نأمل ان يحمل العام الهجري الجديد الاستقرار

الجمعة ١٥ تشرين الأول ٢٠١٤ - 16:41

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

هنأت النائب بهية الحريري في تصريح اليوم "اللبنانيين والأمة العربية عموما والمسلمين خصوصا، بحلول رأس السنة الهجرية، سائلة "الله تعالى ان يحمل العام الهجري الجديد الأمن والاستقرار للبنان، ومزيدا من التلاقي والوفاق والوحدة بين اللبنانيين والتفافهم حول دولتهم ومؤسساتهم الدستورية والأمنية والعسكرية، وتوافقهم على انتخاب رئيس للبلاد، وان تقر أعين امهات وعائلات العسكريين المخطوفين بعودة ابنائهم سالمين، وان يعم الخير والسلام الدائم ربوع الوطن العربي كاملا بما يحقق تطلعات شعوبه، في الأمن والاستقرار والعدالة الاجتماعية، وان تثمر نضالات وتضحيات الشعب الفلسطيني تحريرا لأرضه ومقدساته واسراه واقامة دولته المستقلة وعودة جميع لاجئيه".

وعرضت الحريري الأوضاع الأمنية في صيدا ومنطقتها في اجتماع عقدته في مجدليون مع قائد منطقة الجنوب الاقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد سمير شحادة.

كماالتقت للغاية نفسها رئيس فرع المعلومات في مدينة صيدا النقيب فؤاد رمضان، واثنت الحريري على "الجهود التي تبذلها القوى الأمنية والعسكرية من اجل الحفاظ على الأمن والاستقرار في صيدا والجوار".

وفد الصليب الاحمر
واستقبلت في مجدليون وفدا من الصليب الأحمر اللبناني - فرع صيدا تقدمته رئيسة الفرع هيام البزري شريف، وقدموا لهاالتهاني بالسنة الهجرية الجديدة وبمناسبة عودتها من الديار المقدسة بعد اداء فريضة الحج .

واطلعت من الوفد على نشاطات الصليب الأحمر اللبناني، واثنت على "الدور الانساني والوطني الذي تقوم به مختلف اقسام الصليب الأحمر وناشطوه ومتطوعوه، منوهة بنشاط فرع صيدا على هذا الصعيد".

والتقت الحريري ايضا رئيس "حلقة التنمية والحوار" اميل اسكندر ووفدا من جمعية "نبع" ووفودا من عدد من احياء صيدا، وكانت اللقاءات مناسبة للتداول في الأوضاع العامة وفي شؤون تهم صيدا.  

  • شارك الخبر