hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

الشيخ حبلص: ندعو لترك الجيش اللبناني فورا

الجمعة ١٥ تشرين الأول ٢٠١٤ - 15:09

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

صدر عن مام مسجد هارون في بحنين ــــ المنية الشيخ خالد حبلص البيان التالي: "رددنا المظالم مرارا وتكرارا، من اعتقالات تعسفية وتصفيات إجرامية ودخول على البيوت دون مراعاة أدنى الحقوق والحرمات، وسجون قد ملئت بشباب ومشايخ أهل السنة.
1- ممن يسمونهم بالمعتقلين الإسلاميين ومنهم معتقلي أحداث طرابلس، وكل ذلك بحجة الإرهاب والتطرف.
تواصلنا مع المعنيين من سائر الأجهزة الأمنية، وطالبنا بمعالجة الأمور قبل فوات الأوان، لكن بدون جدوى. بالأمس اعترف "المشنوق" بأن الخطة الأمنية لم تنل إلا من الطائفة السنية، حيث أن الحزب ومخابرات الجيش لم يقوموا بما طلب منهم، فهل غير اعترافه شيئا ؟! بل على العكس تماما
2- نرفض الحواجز المذلة والاعتقالات .. بذريعة الإرهاب، حتى ينسحب الحزب من سوريا، وينتشر الجيش على الحدود الشرقية والشمالية، ويمنع الحزب من الدخول إلى سوريا، وحتى نراه يطبق الخطة الأمنية في الضاحية، ويلقي القبض على قتلة "الحريري"، وصولا إلى قتلة المصلين في مسجدي "التقوى" و "السلام"، وحتى يمنع السلاح في مناطق الشيعة لا سيما "بعلبك" و "الهرمل".
3- قد بات واضحا بأن الجيش أداة بيد حزب إيران، لذلك ندعو لترك هذا الجيش فورا.
4- لذلك نعلنها "ثورة" لن تهدأ حتى تحقيق المطالب واسترداد الحقوق، وهي "ثورة سنية" في الداخل اللبناني تمثل كل مظلوم في لبنان، ونطالب كل الإخوة لا سيما في الشمال بالمشاركة".

  • شارك الخبر