hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

أنشيلوتي: استبدلت رونالدو دون استشارته

الجمعة ١٥ تشرين الأول ٢٠١٤ - 08:33

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم أنه قرر سحب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو واستبداله بسامي خضيرة خلال مباراة ليفربول أمس الأول في المواجهة الأوروبية وذلك لإراحة اللاعب قبل لقاء "الكلاسيكو" غدا ضمن الأسبوع التاسع من الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي في تصريحات عقب المباراة "قررت سحب رونالدو من المباراة دون استشارته"، وذلك في إشارة "ضمنية" منه إلى مدرب برشلونة لويس إنريكي عقب حادثة رفض ميسي لاستبداله خلال لقاء البارسا مع ايبار في "الليجا" السبت الماضي.

وفاز ريال مدريد على ليفربول بنتيجة 0/3 على ملعب "انفيلد" وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية لدوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي "كنت أخطط لإراحة كريستيانو إذا سارت الأمور بشكل جيد، لقد ركض كثيرا ولتجنب المشاكل أردت أن أتركه في حالة بدنية جيدة قبل الكلاسيكو". وتابع حديثه ليشير بشكل غير مباشر إلى حادثة لويس إنريكي وليونيل ميسي: "رونالدو سجل وهو سعيد ونحن جميعا سعداء معه، لقد قمت بتغييره دون استشارته (يضحك)".

وأعرب المدرب الهادئ عن سروره للأداء الذي قدمه الفريق قائلاً "إن الفريق يتمتع بالكثير من الثقة، وكل شيء سار على ما يرام".

واختتم أنشيلوتي حديثه بالإشادة بأداء إيسكو "دائما ما كان يثق بنفسه، والآن مع غياب بيل لديه الكثير من الفرص للعب، إنه يضحي كثيرا في الجانب الدفاعي ويقوم بعمل جيد جدا في الشق الهجومي".

  • شارك الخبر