hit counter script

فن وإعلام

كيف ردت نانسي عجرم على خبر طلاقها؟

الجمعة ١٥ تشرين الأول ٢٠١٤ - 08:19

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

باتت قصة عالمة التوقعات ليلى عبد اللطيف، مع توقع طلاق نانسي عجرم من زوجها د.فادي الهاشم، مثل قصة إبريق الزيت، تتكرر سنويا ولا تتحقق، علما أن نانسي وزوجها د.فادي يؤكدان مرارا وتكرارا، من خلال علاقتهما الأسرية على مدى الحب الجامع بينهما. وقد اعتادت نانسي هذا التوقع الذي لم تعد تعيره اهتماما. فالخبر الذي انتشر الفترة القليلة الماضية، بحسب بعض المواقع، زاد اتساعا بأن نانسي ستطلق من زوجها، حتى لو أنجبت منه طفلا ثالثا، بحسب توقع عبداللطيف، كما أن فادي قد غادر منزله الزوجي، وبات طلاقهما حتميا، وفق ما ذكرت المواقع.
من جهتها، تلقت نانسي هذه المرة الخبر الذي تناولته المواقع بضحكة قائلة،: «لقد اعتدت على هذا الخبر سنويا، وسيبقى مجرد توقع غير متحقق». وعلى الفور، نشرت نانسي على صفحتها الخاصة، على «إنستغرام»، صورة لها ولزوجها، يخيم عليها الحب، ويرسمان بأيديهما إشارة قلبين، دلالة على الحب القوي الذي يجمع بينهما، حيث كتبت في أسفل الصورة: «الآن من منزلنا»، في إشارة إلى أنهما معا.

من جهة ثانية، تنتظر نانسي عجرم بداية عرض بروموهات أغنيتها الجديدة «يللا» التي تم تصويرها على طريقة الفيديو تحت إدارة المخرجة إنجي الجمال اليوم، وهي متشوقة جدا لهذا الكليب المختلف عن كليباتها التي أنتجت وعرضت من ألبومها الأخير نانسي 8.

إلى ذلك، بدت نانسي سعيدة بردود الفعل الإيجابية التي نتجت عن حملتها للقاح الأطفال التي تم تصويرها لمصلحة الأمم المتحدة، وكانت هذه الحملة بمباركة زوج نانسي، حيث يأملان معا أن يصل الهدف من الحملة إلى مبتغاه ويعمل كل الأهل على تلقيح أطفالهم لدرء خطر شلل الأطفال.

  • شارك الخبر