hit counter script

أخبار محليّة

منسقيات المستقبل في كندا: لدعم الحكومة الكندية في اتخاذ الخطوات في وجه المخاطر

الخميس ١٥ تشرين الأول ٢٠١٤ - 13:15

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استنكرت منسقيات "تيار المستقبل" في كندا في بيان، "الاعتداءات الارهابية" التي ضربت كندا، وآخرها الهجوم المسلح في وسط العاصمة الكندية اوتاوا ومقراتها الرسمية"، متوجهة بأصدق التعازي للحكومة الكندية وأهالي الجنديين الكنديين الذين قتلا في الاعتداءات الأخيرة، متمنية الشفاء العاجل للجرحى.

واشارت الى انه "للمرة الثانية خلال أسبوع واحد تتعرض كندا لهزة أمنية تمثلت بهجوم إرهابي في كيبيك نفذه إرهابي قتل فيه دهسا الجندي باتريس فنسنت واصاب ثانيا بجروح، وتكرر السيناريو، أمس الأربعاء، بهجوم مسلح في وسط العاصمة الكندية اوتاوا ومقراتها الرسمية أسفر عن مقتل الجندي ناثان سيريلو وإصابة آخر. إن منسقيات "تيار المستقبل" في كندا تشجب بشدة التعرض لأمن هذا البلد وسلامة شعبه واستقراره والتعرض لجنوده ومؤسساته الرسمية، وتعتبر الاعتداءات الإرهابية الأخيرة محاولة بائسة لن تثني الحكومة الكندية عن المضي في سياسية محاربة الإرهاب التي انتهجتها إثر مشاركتها في قوات التحالف الدولي".

واكدت المنسقيات دعم "جهود الحكومة الكندية في اتخاذ جميع الخطوات اللازمة في وجه التهديدات والمخاطر التي تستهدف كندا".

كما اكدت "دعمها المطلق للقوات المسلحة الكندية في حربها على المنظمات الارهابية" واعلنت "تضامنها الكامل مع الحكومة الكندية لمواجهة جميع أنواع التحديات دفاعا عن أمن هذا البلد الذي احتضن اللبنانيين وجاليات من شتى أصقاع العالم، مع ضرورة التشديد على احترام القوانين وتقديم ما يلزم من أجل الحؤول دون تكرار هذا السيناريو العبثي".

وجددت منسقيات "المستقبل" "رفضها القاطع للعنف وتمسكها بخيار الاعتدال في مواجهة التطرف والتمسك بمشروع محاربة التكفيريين".


 

  • شارك الخبر