hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

لقاء لمنسقية القيطع في المستقبل: عكار قطعت الطريق على المخططات الحاقدة

الأربعاء ١٥ تشرين الأول ٢٠١٤ - 15:43

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

عقدت منسقية القيطع - عكار في "تيار المستقبل" لقاء تنظيميا في مكتب المنسقية في العبدة لدائرتي وادي الجاموس وعرقا، حيث تخلل اللقاء كلمة سياسية للمنسق العام سامر حدارة، تناول فيها الأوضاع السياسية في البلد عموما، والأخطار المحدقة وتطورات المنطقة وانعكاسها على الساحة اللبنانية خصوصا.

وشدد حدارة على "ضرورة التماسك والوحدة في هذه الظروف الدقيقية، "خصوصا أن عكار كما بات واضحا للجميع، مستهدفة على أكثر من صعيد"، لافتا إلى أن "مشاهد الوحدة المتكررة بين أبناء عكار قطعت الطريق على أكثر من مخطط حاقد، هدف إلى اذكاء نار الفتنة"، مشيدا "بحكمة العكاريين ووعيهم وتكاتفهم".

وأكد "مواقف عكار وأهلها لجهة احتضان الجيش اللبناني والمؤسسات الأمنية، على الرغم من "المخططات الخبيثة التي حاولت تصوير عكار على أنها حاضنة إرهابية"، معزيا بكل شهداء المؤسسة العسكرية الذين سقطوا مؤخرا خصوصا شهداء عكار".

ولفت إلى أن "الأوضاع الحالية تتطلب مزيدا من اليقظة على كل المستويات، استنكر الإعتداءات الحدودية المتكررة من الجانب السوري على عكار، داعيا الى "ضبط الحدود وقرار جرئ من قبل الحكومة اللبنانية".

وذكر ب"القرارات الشجاعة التي اتخذها الرئيس ميشال سليمان في عهده، عندما سأل النظام السوري، وطالب بتوضيحات بشأن هذه الإعتداءات".

ثم القى المسؤول التنظيمي في منسقية القيطع عبد القادر خضر محاضرة تثقيفية تنظيمية على جميع الحاضرين من مجلس منسقية القيطع، واعضاء الكوادر التنظيمية لدائرتي وادي الجاموس وعرقا.
 

  • شارك الخبر