hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

دريان استقبل وفدين من حملة طلع البدر علينا والمجلس الثقافي للبقاع الغربي وراشيا

الأربعاء ١٥ تشرين الأول ٢٠١٤ - 12:33

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استقبل مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان، في دار الفتوى، وفدا من حملة "طلع البدر علينا" ضم ممثلين عن الجمعيات المشاركة في الحملة.

وهنأ الوفد دريان بحلول السنة الهجرية الجديدة، وأطلعه على النشاطات التي قامت وتقوم بها الحملة والتي تهدف الى "التعريف باخلاق النبي محمد، ونشر تعاليمه للارتقاء بالمجتمع من خلال اظهار سماحة الرسالة التي كلف بتبليغها". كما اطلعه على مشاريع الحملة لهذا العام والتي يتم التحضير لها لكي تطلق تزامنا مع ذكرى المولد النبوي الشريف.

وأثنى مفتي الجمهورية على مشاريع الحملة وطريقة تنفيذها، واعدا بوضع كل إمكانات دار الفتوى في سبيل إنجاح مشاريع الحملة التي تنشر الثقافة الإسلامية.

واستقبل المفتي دريان وفدا من المجلس الثقافي الاجتماعي للبقاع الغربي وراشيا برئاسة المحامي صالح الدسوقي، الذي قال بعد اللقاء: "جئنا مباركين ومهنئين صاحب السماحة، مفعمين بالامل بعودة دار الفتوى الى دورها التاريخي المميز وطنيا وعربيا وحضاريا، ولا سيما في هذه الأوقات الصعبة التي تحتاج منا جميعا دعم الدولة ومؤسساتها وفي طليعتها الجيش والقوى الأمنية، والإسراع في انتخاب رئيس للجمهورية، ومواجهة كل أنواع الفتن، وتغليب لغة الحوار والاعتدال ودعم الحكومة لترسيخ الاستقرار وتامين مقومات العيش الكريم"، مؤكدا اننا "لمسنا ولمس اللبنانيون أولى هذه الخطوات المباركة في دار الفتوى لتعزيز الوحدة الوطنية، والخروج بالبلد من النفق المظلم".
 

  • شارك الخبر