hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

محافظ بعلبك رعى تخريج طلاب الشهادة المتوسطة في ثانوية البشائر

الأربعاء ١٥ تشرين الأول ٢٠١٤ - 10:43

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

رعى محافظ منطقة بعلبك الهرمل بشير خضر حفل تخرج طلاب الشهادة المتوسطة في ثانوية البشائر بحضور مدير مدارس المبرات في البقاع الاوسط ابراهيم السعيد ومديرة الثانوية اعتدال الجمال الى جانب حشد من فعاليات منطقة بعلبك واهالي الخريجين.

والقى خضر كلمة دعا فيها "الخريجين الى المزيد من التسلح بالعلم لانه السد المنيع في وجه الجهل والتخلف"، وقال :"لا تقبلوا بالحلم بما دون النجوم فالطموحات العالية تصنع المعجزات" واثنى على "الجهود المبذولة في مدارس المبرات ككل وفي ثانوية البشائر خصوصا لصناعة جيل واع ومثقف".

وقد القى مدير مدارس المبرات في البقاع الاوسط ابراهيم السعيد كلمة دعا فيها "الخريجين الى اكمال المسيرة"، معلنا عن "انطلاقة مبرة السيدة زينب في البقاع لتكون ملاذا وملجأ يحمي من كل ما يحيط بمجتمعنا من ازمات نفسية واجتماعية واقتصادية ضاغطة كي يتكامل كل جهد وسعي نهدف من خلاله الى صناعة انساننا الرسالي الذي ينبغي ان يكون صورة عن المسلم القرآني و الاسلام الحضاري".

وقد تخلل الحفل كلمة للخريجين عبروا فيها عن عدم رضاهم باعطاء افادات لجميع الطلاب ومساواة الطالب المميز بمن سواه شاكرين لادارة ثانويتهم لفتتها الكريمة بالاحتفاء بهم في حفل مهيب.

واختتم الحفل بمولد نبوي ، ووزعت الشهادات التقديرية على الخريجين والتقطت الصور التذكارية مع المحافظ وادارة الثانوية.
 

  • شارك الخبر