hit counter script
شريط الأحداث

فن وإعلام

هيفا وهبي: سمير صفير قليل الأدب واليسا Moody

الأربعاء ١٥ تشرين الأول ٢٠١٤ - 08:12

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

بدأ الموسم الجديد من برنامج "المتهم" الذي يُعرض على شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال وزيّنت أولى حلقاته الفنانة اللبنانية هيفا وهبي بعفويّتها وصراحتها التي لطالما اعتدنا عليها.

وفي سياق الحلقة، وبعد سؤالها عن سبب رفضها للحصول على لقب "سفيرة النوايا الحسنة"، أوضحت وهبي أنّ دور السفير لا يقتصر على زراعة شجرة بل يتطلّب شخصاً فعّالاً يعمل من أجل محاربة الأوضاع الرديئة والجوع عند الشعوب المحتاجة.

وبدأت المواضيع تزداد سخونة عند سؤالها عن علاقتها بتصفية الحسابات بين محمد سامي وغادة عبد الرازق فأجابت وهبي بالنفي وأوضحت أنّها تحرص على البقاء بعيدة عن مشاكل الآخرين، كما أضافت أنّه كان يجدر بغادة عبد الرازق أن تتكلّم عن مسلسلها “السيدة الأولى” الذي لم يسمع به أحد.

وماذا كان وصفها للملحن سمير صفير؟ بعد هجومه الدائم عليها، عبّرت وهبي أنّه في حالة صراع فردي ووصفته "بقليل الأدب"، مشدّدة على أنّ ما يوجّهه من كلام مسيء لسيدة هو معيب.

أمّا عن رأيها بكل من الفنانتين إليسا وشيرين عبد الوهاب، فقالت النجمة اللبنانية أنّ إليسا"Moody" في صداقاتها، ومن جهة أخرى فهي تحب أن تسمع شيرين عبد الوهاب بأغنيات أكثر فرحاً،وما كان رأيها بالفنانة أحلام؟ أكّدت هيفا وهبي أنّ أحلام صريحة وتعبّر عن حبها للآخرين علناً.

أمّا على الصعيد السياسي فعبّرت وهبي عن إحترامها لكافة التيارات والأحزاب اللبنانية ولكنّها تختار الجيش اللبناني، موضحة أنّه ليس من الضروري أن تطلق أغنية للجيش لتعبّر له عن حبّها.

  • شارك الخبر