hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

اتحاد الصحافيين العرب يحتفل بيوبيله الذهبي

الثلاثاء ١٥ تشرين الأول ٢٠١٤ - 14:44

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أفاد بيان لنقابة الصحافة، أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التقى وفد الاتحاد العام للصحافيين العرب، الذي يضم النقباء وأعضاء الامانة العامة والكتاب والمفكرين الكبار المكرمين من 18 دولة عربية، في بداية احتفالات الاتحاد بيوبيله الذهبي لمناسبة مرور 50 عاما على تأسيسه.

وشهدت الاحتفالية ايضا ندوة ثقافية بعنوان "الصحافي العربي واحترام التنوع الثقافي"، يشارك فيها الاساتذة عمرو هاشم ربيع، صلاح النصراوي، الحاج وراق، أقامتها المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم "الالكسو" التابعة للجامعة العربية، بالتعاون مع اتحاد الصحافيين العرب، بالإضافة الى اقامة معرض صور عن القدس يمثل تاريخ القدس فى كل العصور القديمة والحديثة والمعاصرة بعنوان "الراوي " حيث تحكي تاريخ القدس".

وبدأت الاحتفالية الكبري في حضور رئيس الوزراء المصري ابراهيم محلب، وألقيت كلمات في المناسبة، وجرى تقديم الدروع والميداليات الذهبية وشهادات التقدير على كبار الصحافيين والكتاب والمفكرين المكرمين.

وأكد الاتحاد العام للصحافيين العرب تصميمه "الدائم والمستمر على الدفاع عن حرية الصحافة وحرية الرأي والتعبير وحقوق الشعوب العربية، وبذل كل الجهد من أجل العمل على تدريب الاجيال الجديدة من الصحافيين على تكنولوجيا المعلومات وترقية العمل الصحافي لمواصلة المسيرة وأداء رسالة الصحافة على أكمل وجه في خدمة شعوبها العربية".
 

  • شارك الخبر