hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

ميسي لم يتفهم هدف إنريكي من سحبه أمام إيبار

الثلاثاء ١٥ تشرين الأول ٢٠١٤ - 08:43

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

ظهرت علامات عدم الرضا على الهداف التاريخي لنادي برشلونة "ليونيل ميسي" أثناء تحضير لويس إنريكي لسحبه من مباراة "إيبار" قبل نهايتها ب15 دقيقة فأشار إليه برفض الخروج من كامب نو، وهو الأمر الذي قد يؤثر بالسلب على معنويات بعض اللاعبين قبل مقابلة ريال مدريد مطلع الاسبوع المقبل في الكلاسيكو على ملعب سنتياجو برنابيو.

ليونيل ميسي أراد لعب ما تبقى من مباراة إيبار بهدف معادلة رقم أسطورة أثلتيك بيلباو "تيلمو زارا" بـ 251 هدفًا، حيث رفع رصيد أهدافه في تلك المباراة لـ250 بفضل هدف وحيد.

لكن يبدو أنه فشل في ترجمة أهداف مدربه الذي أراد اشعال حماسته بتغييره لدفعه للتسجيل في عقر دار ريال مدريد للاحتفال بأهم إنجاز في تاريخ الكرة الإسبانية والذي صمد منذ اربعينيات القرن الماضي حتى وقتنا هذا.

النجم الأرجنتيني رفض الانصياع لإنريكي مصرًا على اكمال المباراة كي يسجل هدفًا إضافيًا لكنه لم يستطع ذلك لينتهي اللقاء بفوز البرسا 3/صفر.

وادعى مراسل صحيفة أس المدريدية الصاردة صباح اليوم أن إنريكي أراد الدفع بمنير الحدادي مكان ميسي، وفي الوقت الذي كان يحصل فيه الشاب المغربي على التعليمات من المدرب المساعد (خوان كارلوس أونزو) ذهب إنريكي فجأة نحوه ليخبره بتغيير بعض التعليمات لأنه غير رأيه وسيقوم بسحب نيمار وليس ميسي كما كان متفقًا عليه.

  • شارك الخبر