hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

اختتام دورة شهداء فلسطين التثقيفية في البرج الشمالي

الإثنين ١٥ تشرين الأول ٢٠١٤ - 10:18

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اختتمت حركة "فتح" في البرج الشمالي دورة شهداء فلسطين التثقيفية في احتفال حضره امين سر حركة "فتح" في صور العميد توفيق عبدالله، وقيادة الحركة في صور والبرج الشمالي.
بعد النشيد الوطني الفلسطيني، وترحيب من مسؤول المكتب الطلابي في البرج الشمالي منير موسى، القى كلمة المشاركين في الدورة، ياسر السعيد شكر فيها المشرفين على الدورة والمحاضرين، وتوجه فيه الى زملائه قائلا "إخواني واخواتي أعضاء هذه الدورة، مسؤوليتنا اليوم وقد خضعنا لهذه الدورة، أن لا نبخل على حركتنا وتنظيمنا لأن تاريخنا النضالي ملازم لتاريخنا الثقافي والتربوي، وبينهما تقفون لنرسم متطلبات هذه المرحلة الدقيقة من تاريخ شعبنا الفلسطيني المكافح، ولأن اعداءنا ادركوا أهمية الثقافة والعلم فحاربونا بها".
وشكر مسؤول حركة "فتح" في صور العميد توفيق عبدالله في كلمته كل من ساهم بإنجاح هذه الدورة. واعتبر ان " القضية الفلسطينية تمر في أصعب الظروف وأقصاها في ظل تآمر دولي وصهيوني يستهدفها، مستفيدين "من واقع عربي هش وعلى كل المستويات، هذا النفق المظلم الذي تحدث عنه قائدنا وحبيب قلوبنا الشهيد الرمز أبو عمار ".

أضاف: "يجب علينا جميعا، وفي كل اماكن تواجدنا أن نتضامن مع أهلنا في القدس، لأن القدس تنادينا، وفلسطين أمانة في أعناقنا جميعا، فواجب علينا العمل بكل المستطاع".

بعدها تسلم المشاركون شهادات المشاركة في الدورة.
 

  • شارك الخبر