hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

الانترناشونال سكول في الكورة كرمت طلابا متفوقين

الجمعة ١٥ تشرين الأول ٢٠١٤ - 15:45

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

كرمت "الانترناشونال سكول" في بترومين - الكورة، كوكبة من طلابها المتفوقين في كل المراحل التعليمية، والفائزين في مسابقات وطنية للعام الدراسي 2013 - 2014، في احتفال اقيم في قاعة احتفالات المدرسة، في حضور مديرة المدرسة ريما نصر عياش وافراد الهيئتين الادارية والتعليمية ورؤساء الاقسام والمكرمين وذويهم.

بعد النشيد الوطني، رحبت عياش بالحضور وهنأت الفائزين والمميزين، وقالت: "النجاح والتفوق والتميز، مسؤولية من الواجب الاستمرار بهما في الحياة العلمية والعملية والحياتية"، شاكرة "الاهل على متابعتهم لاولادهم ومساعدتهم، من خلال رعايتهم لهم وتشجيعهم على تسلق سلم النجاح والتفوق"، كما شكرت "الاساتذة الذين يواكبون الطلاب كابناء لهم ويقدمون لهم الافضل لابراز مواهبهم وتفوقهم".

ثم تم توزيع الهدايا والشهادات التقديرية على 150 متفوقا، وجوائز مالية وهدايا وشهادات تقديرية للاوائل في الثلاث سنوات على التوالي، وهم: كابي نعمة ومعدله العام 95،6، يورغو صالح معدله العام 91،70 في صفوف السابع والثامن والتاسع منهاج لبناني، واوديل دحدح معدلها العام 96 في صفوف سابع ثامن تاسع منهاج اجنبي.

وتخلل الاحتفال تكريم الطلاب الستة الفائزين في المسابقة الثقافية "لغز النحل" التي اطلقها "كوكب الاكتشاف" في المتحف العلمي للاولاد في اسواق بيروت، والتي شاركوا فيها مع طلاب آخرين في كتابة نصوص ادبية وشعرية، وكانوا من ضمن 14 طالبا من الفائزين. وهم، في المرتبة الاولى عصام نصر وريبيكا دحدح وجوناثان عويجان، وفي المرتبة الثانية هنريك رزق ونبيل نعمة وفي المرتبة الثالثة بيتر فنيانوس.

وكان حفل كوكتيل بالمناسبة.
 

  • شارك الخبر