hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

جورج لطيف يحرز لقب المرحلة الأولى من بطولة لبنان العامة للبلياردو الفرنسي

الخميس ١٥ تشرين الأول ٢٠١٤ - 08:31

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أحرز اللاعب جورج لطيف لقب المرحلة الأولى من بطولة لبنان العامة في البلياردو الفرنسي الكارامبول (ثلاثة أضلاع) في الفئة "أ" بعد فوزه على اللاعل منير القاضي 40-22 في المباراة النهائية التي جرت بينهما في نادي دينامو الجديد في فرن الشباك تحت إشراف عضو الهيئة الإدارية ورئيس اللجنة الفنية للعبة في الإتحاد اللبناني للبلياردو والسنوكر أسعد عازار .

وقد جرت المرحلة الأولى من البطولة برعاية رئيس بلدية فرن الشباك، الأستاذ ريمون سمعان.
وكان جورج لطيف قد افتتح مبارياته في التصفيات التمهيدية بالفوز على ياسر شهيب 30-24 وعلى غسان الخوري 30-19.
وفي دور ال16، فاز لطيف على جورج خوري 40 25 وفاز في الدور ربع النهائي على سمير شاكر 40-22 ووصل إلى المباراة النهائية بعد فوزه على طوني دواليلبي 40-38.
وأحرز ماهر ضاهر بطولة المرحلة الأولى للفئة "ب" من بطولة لبنان للكارامبول بعد فوزه في المباراة النهائية على بسام شهيب 30-25 .
وكان ماهر ضاهر فاز في الدور الأول على كميل الديك 25-20 وعلى تامر عواضة 25-13 ثم فاز في الدور ربع النهائي على سليم أشوع 30-21 وبلغ الدور النهائي بعد فوزه على هشام الباشا 30-16.
وبهذه النتيجة يتصدر جورج لطيف ترتيب بطولة للكارامبول للفئة "أ" وماهر ضاهر ترتيب بطولة لبنان للفئة "ب" ولا يزال هناك ثلاث مراحل قبل نهاية البطولة وتحديد هوية بطل كل فئة. حيث أن النظام الفني للبطولة ينص على أن أن يكون البطل هو صاحب ـكبر رصيد من النقاط بمجموع المراحل الأربعة.
 

  • شارك الخبر