hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

توزيع جوائز بطولة كأس شهداء عكار في الـ"تاي بوكسينغ"

الإثنين ١٥ تشرين الأول ٢٠١٤ - 17:39

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

نظمت اللجنة الرياضية في جمعية ضوء - شعبة شعيب لرياضة "التاي بوكسينغ" بالتعاون مع الاتحاد اللبناني للعبة، كأس "شهداء عكار" في بلدة الكويخات عكار، بمشاركة 20 بطلا من مختلف المناطق اللبنانية من كل المستويات والاعمار، في حضور رئيس هيئة علماء المسلمين في لبنان الشيخ مالك جديدة، ممثل الاتحاد رئيس لجنة المحترفين في لبنان شادي سويدان، رئيس جمعية "ضوء" حسين مراد وممثلين عن الاندية الرياضية.

بداية دقيقة صمت وفاتحة عن أرواح الشهداء، فالنشيد الوطني، ثم تحدث أمين سر شبيبة "ضوء" عيسى الأسمر عن دور الجمعية وجهودها في مختلف الميادين.

بعد ذلك تكلم رئيس mcs - club في عكار مصطفى بولاد فشكر "كل من ساهم وساعد ونظم وحضر هذا العمل الأول من نوعه في عكار"، مؤكدا "السير قدما نحو غد أفضل".

كما شكر قاسم الخطيب باسم رئيس مجموعة اندية mcs-club في لبنان لعكار "ضيافتها وكرمها وحفاوتها"، مثنيا على "التنظيم الرائع والجهد المبذول لإتمام الحدث".

ثم تحدث رئيس بلدية بيت الحاج عبد الرزاق الكيلاني فشدد على ان "الرياضة عنصر اساسي من اهتمامات الشباب التي يجب على المسؤولين المعنيين الاهتمام بها ورعايتها لتأمين افضل المناخات للرياضيين الشباب".

وألقى نائب رئيس الجمعية كميل جميل كلمة أشار فيها الى أن "محافظة عكار خزان الجيش اللبناني وكافة المؤسسات العسكرية والامنية وقد قدمت العديد من الشهداء قرابين على مذبح الوطن".

وحيا "تماسك العكاريين ووعيهم في الملمات"، ودعاهم الى "التمسك الشديد بقيمهم واحلامهم والتي عبرت عنها كل فعاليات عكار اثر استشهاد العسكريين لتبقى عكار عصية على الفتنة والموت المجاني"، محذرا من "كل مخططات من لا يريد الخير لأبنائنا".

بعد ذلك عرض ريبورتاج مصور عن نشاطات نادي "التاي بوكسينغ"، ثم وزعت الميداليات على الفائزين التي كان لعكار نصيب كبير منها.
 

  • شارك الخبر