hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

وفد من الجبهة الشعبية زار منيمنة وتشديد على تعزيز العلاقة اللبنانية الفلسطينية

الخميس ١٥ تشرين الأول ٢٠١٤ - 17:53

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

زار وفد من المكتب الاعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان ضم نائب مسؤول المكتب الإعلامي للجبهة في لبنان ومسؤول اعلام الجبهة في الشمال فتحي أبو علي ومسؤولة العلاقات الخارجية للمكتب الإعلامي الدكتورة انتصار الدنان، رئيس لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني الدكتور حسن منيمنه، في مكتبه في السراي الحكومي في بيروت.

ودار خلال اللقاء نقاش مطول حول الوضع الفلسطيني في لبنان، وموضوع إعادة إعمار مخيم نهر البارد القديم والجديد، حيث تم التأكيد على العلاقة المميزة والتنسيق الدائم والمتواصل مع لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني ومع مسؤول ملف إعادة إعمار مخيم نهر البارد، والفصائل الفلسطينية، وسفارة دولة فلسطين، و"الأونروا" في لبنان، من أجل تأمين الأموال لإعادة إعمار المخيم.

كما نقل الوفد لمنيمنة تحيات قيادة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان، وقدم له الشكر والتقدير والثناء على العمل، والجهد الكبير الذي يبذله في سبيل إعادة إعمار المخيم، وتمتين وتعزيز العلاقة اللبنانية الفلسطينية من خلال عمله في لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني.

وفي ختام اللقاء، قدم الوفد الى منيمنة درع الجبهة الشعبية وفاء وتقديرا لجهوده، الذي بدوره قدم الشكر والتقدير للمكتب الإعلامي وللجبهة الشعبية لتحرير فلسطين.

  • شارك الخبر