hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

تأهيل صفوف الروضات في كفرشوبا بتمويل اسباني

الخميس ١٥ تشرين الأول ٢٠١٤ - 13:26

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أطلق مشروع تأهيل صفوف الروضات في مدرسة هادي قصب الرسمية المختلطة، برعاية قائد القطاع الشرقي في قوات اليونيفيل الجنرال الإسباني تشابا أندريس، في في حضور رئيس بلدية كفرشوبا قاسم القادري، مدير المدرسة أحمد قصب، ضابط ارتباط القطاع الشرقي في الجيش الملازم شادي ابو كروم، ممثلين عن الكتيبة الهندية ورؤساء بلديات ومخاتير وافراد الهيئة التعليمية وطلاب الروضات والأهالي.

بدأ الإحتفال بجولة في ارجاء صفوف الروضات وازاحة الستار عن لوحة المشروع، ثم نشيد الأمم المتحدة ولبنان والهند واسبانيا، فكلمة مدير المدرسة الذي اكد ان "رسالتنا بناء البشر والأجيال الصاعدة وننمي عقولا لتنمي بدورها مستقبل بلدنا العزيز، وذلك بموازاة انماء البلدية للبشر والحجر فيها".

اضاف، "وتكريما لشهيد العلم والإبداع هادي قصب، قامت البلدية بتقديم كتاب الى وزير التربية تطلب فيه تسمية المدرسة باسم الشهيد هادي قصب، واتت الموافقة، وبذلك اصبح اسم المدرسة "مدرسة هادي قصب الرسمية المختلطة".

ثم سلم قصب نسخة عن قرار وزير التربية الى صائب قصب والد الشهيد هادي.

وقال تشابا في كلمته:"يسعد مملكة اسبانيا ويشرفها ان تساهم في تعليم فتيات وفتيان كفرشوبا وذلك من خلال تحسين ظروف هذه المدرسة، ونأمل ان يساعد هذا في اعداد اجيال جديدة من الطلاب اللبنانيين".

بعدها سلم قصب الجنرال تشابا درعا تكريمية، ثم وقعا على وثيقة تسليم وتسلم المشروع. ثم شارك الجميع في قطع قالب حلوى احتفالا بالمناسبة.
 

  • شارك الخبر